• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشياطين الحمر» تطارد شفاينشتايجر

فينجر يكشف سبب رحيل بودولسكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

لندن (وكالات)

كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أمس الأول عن السبب الذي دفعه للموافقة على رحيل المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي إلى فريق جلطة سراي التركي. وانضم بودولسكي إلى صفوف جلطة سراي الأسبوع الماضي، بعدما ابتعد نهائيا ًعن حسابات فينجر، الذي وافق على انتقاله للإنتر الإيطالي على سبيل الإعارة في يناير الماضي. وصرح فينجر لموقع (أرسنال بلاير) الإلكتروني: «إن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الذين لديهم القدرة للقيام بنفس المهام التي يقوم بها بودولسكي، شعرت أن فرصته في اللعب بصورة منتظمة تبدو ضئيلة للغاية، إنه بحاجة للذهاب إلى فريق آخر واللعب بشكل منتظم». وأضاف مدرب أرسنال: «أعتقد أنها خطوة جيدة بالنسبة لبودولسكي، لأنه إذا حظي بثقة مديره الفني، فإن لديه القدرة والموهبة، لم أكن متأكداً من إمكانية إعطائي له هذه الثقة في أرسنال».

من جهته، قدم مانشستر يونايتد عرضاً لقائد منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر للانضمام إلى صفوفه لموسمين بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس. وأشار التقرير إلى أن اللاعب الذي أمضى 17 عاماً مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، سينال راتباً سنويا بقيمة 10 ملايين يورو بموازاة ما يناله راهنا في الفريق البافاري. وخاض «شفايني» 111 مباراة دولية مع منتخب بلاده المتوج بلقب مونديال 2014 و342 مباراة مع بايرن، ويبقى له سنة واحدة من عقده. ويتوقع أن يظهر اللاعب في تقديم الفريق للموسم المقبل اليوم قبل مشاركة بايرن في دورة رباعية في مونشنجلادباخ غداً.

ويعتبر شفاينشتايجر (30 عاما) من اللاعبين المحببين لدى مدرب يونايتد الهولندي لويس فان جال الذي درب بايرن بين 2009 و2011 وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2010. وكان رئيس بايرن كارل هاينتس-رومينيجه قال إنه تحدث مع شفاينشتايجر وأقر أن لاعب الوسط الدفاعي كشف عن شعوره «بالاطراء» من مقاربة يونايتد. وتواجد لاعب الوسط في لندن لتشجيع صديقته الصربية أنا إيفانوفيتش في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب حيث خرجت من الدور الثاني.

وفي شأن آخر، جاءت بداية الكرواتي سلافن بيليتش المدرب الجديد لوستهام يونايتد مميزة بعد فوز الفريق 1-صفر على لوسيتانس من أندورا في إياب الدور التمهيدي الأول للدوري الأوروبي أمس الأول. وهذه أول مباراة لبيليتش مع وستهام حيث لم يكن المدرب الكرواتي جالسا على مقاعد البدلاء عندما فاز الفريق اللندني 3-صفر في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي وهي خطوة أثارت ضجر تشابي رورا مدرب فريق لوسيتانس.

وجاء الهدف الوحيد في مباراة الإياب بوساطة ايليوت لي في الدقيقة 21. واضطر وستهام «الذي أنهى في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي»، للعب بعشرة لاعبين لأكثر من 75 دقيقة عقب طرد المهاجم ديافرا ساكو عقب التحام مع مدافع من لوسيتانس.

ويجب أن يجتاز وستهام ثلاثة أدوار تالية ليبلغ دور المجموعات بالبطولة الأوروبية. وسينطلق الدور التمهيدي الثاني الأسبوع المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا