• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

لتعزيز الرضا والولاء الوظيفي

«الدفاع المدني» ينظم الملتقى السنوي الأول لإسعاد العاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة للدفاع المدني، الملتقى السنوي الأول لإسعاد العاملين في مقر مدرسة الشرطة بإمارة الشارقة، تحت رعاية اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، وبحضور العميد هلال عيضة المزروعي، مدير عام شؤون الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للدفاع المدني.

يأتي الملتقى تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة ومنهج عمل على مستوى جميع القطاعات الحكومية والخاصة لدولة الإمارات، ويهدف إلى تكريس نهج تفاعلي في العلاقة بين الإدارة والعاملين في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة لإسعادهم، وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وتحفيز طاقاتهم الإبداعية لتحقيق الشعور بالرضا والولاء الوظيفي لكل منتسب من منتسبي الدفاع المدني.

وأكد العميد هلال المزروعي خلال الملتقى، أن الدفاع المدني عمله واحد وهدفه واحد، وأن التواصل يؤدي إلى تذليل الصعاب، وسد الفجوة بين القيادة والعاملين، مؤكداً أن السعادة هي أحد الأهداف السامية التي تسعى القيادة الرشيدة، لتحقيقها من أجل توفير حياة أفضل للمواطنين والمقيمين، وتأمين الاستقرار في البلاد، وتحقيق آمال الشعب في التقدم والعزة والرخاء.

وأشار إلى أن القيادة العامة للدفاع المدني تسعى بشكل مستمر إلى انتهاج أفضل الخطط والمبادرات الكفيلة بإسعاد العاملين، وتلبية كافة احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا