• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

«كايبارا للألبان»-تحولت شركة كايبارا للألبان إلى الربحية خلال الربع الثاني من العام الحالي بقيمة 6,6 مليون درهم من الخسارة في الفترة ذاتها من العام الماضي بنحو 6,9 مليون درهم.

وبحسب النتائج المالية التي أعلنتها الشركة، بلغت أرباح النصف الأول من العام نحو 6,1 مليون درهم، مقارنة مع خسارة بقيمة 20,6 مليون درهم في النصف الأول من العام الماضي، وبلغ إجمالي الإيرادات النصفية نحو 156,5 مليون درهم، مقارنة مع 170 مليون درهم في النصف الأول من العام الماضي.

وقالت الشركة: «إنها استطاعت تحقيق أرباح في الربع الثاني من العام الحالي، بعد 11 فترة ربع سنوية متواصلة من الخسائر».

«دانة غاز» -حصلت شركة دانة غاز على حكم نهائي من هيئة التحكيم بمحكمة لندن، يؤكد أحقية ائتلاف تقوده لتطوير وإنتاج النفط والغاز في كردستان العراق.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الائتلاف المكون من شركات دانة غاز وشركة نفط الهلال، وشركة بيرل بتروليوم المحدودة، حصل على حكم ملزم من هيئة التحكيم بمحكمة لندن، يؤكد حقوق الائتلاف في تطوير وإنتاج النفط والغاز من حقلي كورمور وجمجمال طوال مدة العقد التي لا تقل عن 25 عاماً، والتي سبق المنازعة بشأنها من قبل حكومة كردستان العراق منذ عام 2009، الأمر الذي حال من دون تطوير هذه الحقول بصورة ملائمة.

«ماركة»-استحوذت شركة ماركة على عمليات الشرق الأوسط الخاصة بالعلامة التجارية موريلي جيلاتو على صفقة بلغت قيمتها 31 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا