الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الاتحاد العقارية" تطلق "أفنيو ديستركت" في دبي بقيمة 2.5 مليار درهم

"الاتحاد العقارية" تطلق "أفنيو ديستركت" في دبي بقيمة 2.5 مليار درهم
2 أكتوبر 2018 00:55

دبي (الاتحاد)

تكشف «الاتحاد العقارية»، عن مشروعها الجديد «أفنيو ديستركت»، متعدد الاستخدامات، ضمن المرحلة 2 من مشروع «دبي موتور سيتي»، خلال معرض سيتي سكيب العالمي الذي يبدأ اليوم في دبي، بتكلفة تصل إلى 2.5 مليار درهم. وقال أحمد يوسف خوري، العضو المنتدب لمجلس إدارة الاتحاد العقارية: «تحرص الاتحاد العقارية على دعم رؤية القيادة الإماراتية في ابتكار تجارب سكنية مستدامة وشاملة تعزز أنماط الحياة الصحية والسعيدة. ونحن ملتزمون بإنشاء وجهات نابضة بالحياة، مثل أفنيو ديستركت التي تتميز بمجموعة متكاملة من المرافق، مع اهتمام كبير بنواحي الترفيه والتسلية».
ويهدف مشروع «أفنيو ديستركت» إلى تقديم كل ما هو جديد، وهو مشروع فريد يمتد على مساحة تزيد عن مليوني قدم مربعة، ويقدم مزيجاً من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع، ومركز أفنيو مول للتسوق الذي يمتد على مساحة مليون قدم مربعة وسيضم مجموعة متنوعة من المطاعم إلى جانب العديد من خيارات التسوق والترفيه.
ويضم أول مجمع سكني في أفينيو ديستريكت، والذي يحمل اسم (313 أفنيو)، 67 استوديو، و156 شقة بغرفة نوم واحدة، و166 شقة بغرفتي نوم ضمن مبانٍ منخفضة الارتفاع.
ويتميز المجمع بطابعه العصري وموقعه الاستراتيجي، مع التركيز على توفير أفضل وأرقى مرافق الترفيه والمطاعم والرياضة في المنطقة، حيث يستفيد السكان من ميزة توفر مركز للتسوق مساحته 52000 قدم مربعة ويقع أسفل المبنى.
ومن المقرر أن يحتضن المشروع صالة عرض فائقة الحداثة بمساحة 100 ألف قدم مربعة لاحتضان سيارات «بي إم دبليو» وسيارات «ميني». يذكر أن مشروع «أفنيو ديستركت» يقع في المرحلة الثانية من توسعة «دبي موتور سيتي» ضمن تقاطع شارع محمد بن زايد (E311) وطريق القدرة الذي يقود إلى شارع الشيخ زايد (E11) من خلال شارع أم سقيم، الأمر الذي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى مطار دبي الدولي ومعرض إكسبو دبي 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©