• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي 6» في الصدارة بالعلامة الكاملة لجائزة إيطاليا

زوارق الإمارات تتألق في ساليرنو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

ساليرنو (الاتحاد)

خرجت زوارق الإمارات بالكثير من الفوائد والنجاحات من منافسات جائزة إيطاليا الكبرى 2015 أولى جولات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى، حيث تألق سفراء رياضة الإمارات واعتلوا منصة التتويج بقوة في السباقين الأول والثاني. ورفرف علم الإمارات بقوة على منصات التتويج خلال أيام جائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة، حيث تفوق سفراء رياضتنا على المنافسين، ونالوا التقدير على المستوى المتميز من الجمهور الإيطالي المحب للرياضات البحرية وسباقات الزوارق السريعة بمختلف أنواعها.

وكسب زورق فريق أبوظبي الجديد، والذي حمل الرقم 6 بقيادة الثنائي الأميركي جون توملسون وجاري بالوج الرهان مبكراً، مؤكداً أنه إضافة قوية إلى المنافسة من خلال الأداء المتميز، والذي مكنه من احتلال المركز الأول مرتين في السباقين الأول والثاني.

حصد زورق أبوظبي 6 العلامة الكاملة من خلال الحصول على 20 نقطة في كلا السباقين ليكون المجموع في النهاية 40 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه شقيقه زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي الوطني راشد سهيل الطاير وماجد المنصوري، والذي جمع 24 نقطة بعدما حل وصيفاً في السباق الأول ورابعاً في السباق الثاني، ليشارك زورق فريق فينيدي ريسينيج 10 في نفس المركز وبنفس الرصيد.

واستعاد حامل اللقب زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي قليلاً من البريق مع تحسن أداء الزورق (البديل)، والذي تمكن به الثنائي الطائر من الحصول على المركز الثاني في السباق الثاني ليضيف 15 نقطة جديدة رفعت من رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع للترتيب العام، بينما حل زورق النرويج زابو ريسينيج 91 في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وعقب نهاية منافسات جائزة إيطاليا الكبرى حزمت الفرق المشاركة حقائبها في انتظار تحدٍ جديد من خلال الجولة الثانية المرتقبة في مدينة تيراسينا خلال شهر أكتوبر المقبل، والتي تنتظر التأكيد النهائي من مروج عام البطولة العالمية، خاصة وأن روزنامة الموسم أرهقت كاهل الفرق المشاركة كثيراً لعدم التأكيد المسبق والتنظيم غير المتميز والمعاناة، التي كانت محل ملاحظة كل الفرق في ساليرنو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا