• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لحقت بالإسبانية موجوروزا

وليامز تطيح شارابوفا وتصعد لنهائي ويمبلدون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

لندن (د ب أ)

حققت الأميركية سيرينا وليامز، المصنفة الأولى عالميا، انتصارها السابع عشر على التوالي على النجمة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6/‏ 2 و6/‏ 4 في الدور قبل النهائي لمنافسات فردي السيدات ببطولة انجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات جراند سلام الأربع الكبرى.

وضربت وليامز موعداً في المباراة النهائية للبطولة اليوم مع اللاعبة الإسبانية الشابة جابريني موجوروزا، التي حققت مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها على البولندية المخضرمة أنييسكا رادفانيسكا في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

وواصلت وليامز، التي تسعى بالفوز بجميع بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم، بتلك النتيجة تفوقها المستمر على شارابوفا، الفائزة بخمس بطولات جراند سلام، والتي لم تحقق أي انتصار على منافستها الأميركية منذ فوزها على وليامز في نهائي ويمبلدون عام 2004.

وعلقت وليامز على فوزها بالمباراة التي لم تستغرق سوى 79 دقيقة فقط قائلة: «إنني أشعر بالسعادة حقا، كنت متوترة قليلا، لقد مضى وقت طويل عندما فزت بلقبي الخامس والأخير في ويمبلدون عام 2012 قبل أن أصل إلى هذا الحد الآن».

وأضافت وليامز، التي فازت بـ20 لقب جراند سلام: «إن ماريا لعبت جيداً بالفعل، ولكنني كنت قادرة على مواجهة أسلوبها في الإسراع من وتيرة اللعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا