• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق جائزة الأفكار والمشاريع وتكريم أوائل الثانوية

75 مركزاً تحتضن فعاليات «صيف بلادي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

معتصم عبدالله (دبي)

كشفت اللجنة العليا للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي 2015»، عن انطلاق فعاليات النسخة الحالية للبرنامج، والذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة خلال الفترة من 22 يوليو الجاري، وحتى 22 أغسطس المقبل.

ويستهدف برنامج «صيف بلادي» ما يزيد على 18 ألف طالب وطالبة من سن 8 وحتى 18 عاماً، حيث يتضمن مئات الأنشطة الثقافية والترفيهية والفنية والرياضية من خلال أكثر من 75 مركزاً ثقافياً وشبابياً ومدرسياً وشاطئياً ومتخصصاً على مستوى الدولة.

وتركز أنشطة الموسم الحالي لصيف بلادي 2015 على تنمية قدرات الطلبة والطالبات في اتجاه الابتكار في كافة المجالات والفعاليات والأنشطة وورش العمل المتنوعة التي يقدمها البرنامج، والتي يمكن للمتقدمين المشاركة خلالها بالتسجيل من خلال موقع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية أو تطبيق صيف بلادي المتوفر على متاجر الهواتف الذكية، ومن خلال مواقع التواصل المختلفة أو بزيارة أقرب مركز ثقافي أو شبابي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة العليا للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي 2015» الخميس الماضي بمقر الهيئة العامة للشباب والرياضة بدبي، بحضور إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة رئيس اللجنة العليا المشرفة على البرنامج الوطني صيف بلادي، والدكتور حبيب غلوم نائب رئيس اللجنة العليا والمنسق العام للبرنامج وكافة رؤساء اللجان الفرعية.

وتم خلال المؤتمر الصحفي، الذي استمر ما يزيد على الساعتين استعراض رؤساء اللجان الفرعية للأنشطة والبرامج التي سيقدمونها هذا العام والعدد المستهدف لكل نشاط، وأُعلن خلال المؤتمر عن مفاجأتين، الأولى تتمثل في تخصيص جائزة للأفكار والمشاريع الابتكارية في جميع المجالات المختلفة، فيما تتعلق الثانية بتكريم المتميزات الثلاث أوائل الثانوية العامة في الإمارات الطالبة سارة عبدالرحمن أحمد، والطالبة نورهان صلاح الدين علي السيد، وكذلك الطالبة هند علي سالم علي محمد الكعبي الحاصلات على المركز الأول مكرر علمي بمعدل 99.9 درجة، حيث سيتم تكريمهن في حفل خاص ضمن أمسيات صيف بلادي 2015، بحضور ومشاركة عدد من كبار الشخصيات والمنتسبين في البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا