الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اشتباك مدربي فيورنتينا وأتلانتا بسبب ضربة جزاء

اشتباك مدربي فيورنتينا وأتلانتا بسبب ضربة جزاء
2 أكتوبر 2018 00:01

ميلانو (رويترز)

تغلب فيورنتينا 2-صفر على أتلانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعدما افتتح التسجيل بركلة جزاء مثيرة للجدل تسببت في اشتباك غاضب بين المدربين ستيفانو بيولي وجيان بييرو جاسبريني، عقب صافرة النهاية.
وتقدم فيورنتينا، الذي صعد للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، عبر ركلة جزاء إثر خطأ مزعوم ضد فيدريكو كييزا في الدقيقة 63. واندفع كييزا داخل منطقة جزاء اتلانتا وتباطأ وراوغ رفائيل تولوي الذي فعل كل شيء ممكن لتجنب أي التحام مع لاعب فيورنتينا الذي ألقى بنفسه على الأرض.
وفي رد فعل مفاجئ، احتسب الحكم ركلة جزاء من دون الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، ونفذها جوردان فيريتو بنجاح، قبل أن يضيف كريستيانو بيراجي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة. وعقب صافرة النهاية بدأ جاسبريني الغاضب في الصراخ نحو نظيره بيولي وبدا أن تدافعاً بالأيدي حدث قبل الفصل بينهما. وقال جاسبريني: «ما حدث لا يمكن تصوره في العصر الحديث. كانت ركلة جزاء من الماضي. لا يمكن قبول ذلك في ظل وجود التكنولوجيا». وساند بيولي لاعبه كييزا (20 عاماً) الذي يعتبر أحد أكثر المواهب الإيطالية الواعدة.وقال مدرب فيورنتينا: «تطور أداء كييزا بشكل كبير. بالتأكيد ربما يكون قد سقط نظراً لاحتكاك بدني لكنه لن يسقط على الأرض إثر لمسة خفيفة». ويملك فيورنتينا 13 نقطة في المركز الثالث متفوقاً بفارق الأهداف عن انترناسيونالي وساسولو.
وقدم ميلانو أداء رائعاً أمام مستضيفه ساسولو، مفاجأة البطولة الذي كان سيدفعه الفوز للمركز الثاني، ليتغلب عليه 4-1 لينهي سلسلة من ثلاثة تعادلات متتالية.
واستخلص فرانك كيسي الكرة من نصف ملعب ميلانو وتقدم للأمام، وسدد من عند حافة منطقة الجزاء ليضع فريقه في المقدمة في الشوط الأول. وأضاف سوسو وسامو كاستييخو هدفين متتاليين إثر تسديدتين من مدى بعيد، وبرغم تقليص ساسولو للفارق عبر فيليب ديورتيتش، لكن سوسو أحرز الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وواصل كريششتوف بياتك مهاجم جنوة بدايته المميزة في دوري الدرجة الأولى، عندما سجل ثنائية في الفوز 2-1 على فروزينوني المتعثر الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم.
وأرسل بياتك تسديدة مباشرة في الدقيقة 33، وبعدها بثلاث دقائق، أضاف المهاجم البولندي الهدف الثاني.
وسجل فروزينوني الوافد الجديد، الذي يملك نقطة واحدة، أخيراً عندما أحرز كاميلو كانو هدفاً من ركلة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©