• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تجربة مميزة على شاشات أبوظبي الرياضية

«زهير تيم» يخطف الأضواء في «عروس الدورات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

خطف الرباعي زهير بخيت وإسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن ومروان عبدالله «زهير تيم»، الأضواء في النسخة الثالثة في دورة ند الشبا بعدما شاركوا بطريقة مختلفة في الدورة عبر قناة أبوظبي الرياضية، التي منحتهم فرصة مختلفة وجديدة للظهور من خارج الخطوط، ليدخل الثلاثي المجال الإعلامي من أوسع أبوابه وفي أشهر الدورات الرياضية بالإمارات والمنطقة.

وخاض الرباعي تجربة جديدة من خلال تقديم الفقرات والجوائز وعمل اللقاءات، التي شملت عددا من أهم وأكبر نجوم الرياضة المشاركين والحاضرين في الدورة، فضلاً عن الفقرات الخاصة بالدورة.

وكان وجود هذه الكوكبة من النجوم وراء الترويج للبطولة من خلال التواجد الجماهيري الكبير، خاصة أن الجمهور يعرف تاريخ كل نجم خاصة زهير بخيت لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي الوصل وصاحب تجرية تقديم فقرات الدورة من الصالة الرئيسية في نسختها الماضية، ونجم المنتخب ونادي الوحدة الحالي إسماعيل مطر، الذي يدخل مجال التقديم لأول مرة عبر الدورة، ثم نجم الكرة الإماراتية ونادي العين الموهوب عمر عبدالرحمن «عموري»، وقام الثلاثي بتقديم فقرات الدورة من أرض الصالة، مع بعض الفقرات المصاحبة وإجراء لقاءات مع الجماهير الحاضرة واللاعبين المشاركين أو الحاضرين وكبار الضيوف مع التنقل عبر استوديوهات التحليل التي تنتشر بين ملاعب مجمع ند الشبا المختلفة لتقديم جميع تفاصيل ما يجري في الملاعب بمختلف الألعاب.

كما قام الرباعي بالتواجد مع شبكة مراسلي القناة في ملاعب الدورة لمساعدتهم في إجراء اللقاءات والمقابلات مع اللاعبين والمشاركين والحاضرين من الجماهير، ونقل كواليس ما يجري في ملاعب الدورة، والمشاركة في تقديم الهدايا والجوائز على الجماهير التي رصدتها اللجنة المنظمة للسحب اليومي.

من جانبه، وجه زهير بخيت الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الحدث، كما وجه شكره إلى أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة، مؤكداً أن نجاحه الإعلامي في تجربته الجديدة مع زملائه إسماعيل مطر وعمر عبد الرحمن والفنان مروان عبد الله في الدورة، يعود إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي التقى بنا قبل 24 ساعة من انطلاقة الحدث، وهو اللقاء الذي كان له مفعول السحر وسر نجاحنا أنا وزملائي إسماعيل وعموري ومروان، حيث طلب سموه منا نقل الصورة الحقيقية عن الدورة والابتعاد عن أي قيود، وهذه الكلمات أزالت أي مخاوف لدى فريق البرنامج، وجعلتنا نتفاعل مع الدورة بصورة تلقائية انعكست إيجاباً على العمل الإعلامي عبر شاشة أبوظبي الرياضية وعبر التفاعل المباشر مع الجماهير في صالة ند الشبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا