الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"أبوظبي جراند سلام" للجو جيتسو.. 9 ميداليات لـ"القوات المسلحة" بلوس أنجلوس

"أبوظبي جراند سلام" للجو جيتسو.. 9 ميداليات لـ"القوات المسلحة" بلوس أنجلوس
2 أكتوبر 2018 00:01

أبوظبي (وام)

حصد فريق القوات المسلحة للجو جيتسو تسع ميداليات، تضم خمس ذهبيات، وأربع فضيات، خلال مشاركته في منافسات النسخة الرابعة من «بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو» التي نظمها اتحاد الجو جيتسو، في صالة مركز المؤتمرات «كونفينشال سنتر»، في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية.
وحصل على الميداليات الذهبية اللاعبون علي الحوسني في وزن 110 ماستر 1، وفيصل البلوشي في وزن 85 ماستر 2، وأحمد إبراهيم في وزن 85 ماستر 1، وحميد البلوشي في وزن 69 ماستر 2، وراشد النقبي في وزن 94 ماستر 2، فيما حقق الفريق أربع ميداليات فضية عن طريق اللاعبين هيثم هناوي في وزن 62 ماستر 1، وعلي عباس في وزن 94 ماستر 1، وناصر البريكي في وزن 77 ادلت، وسعود الحارثي في وزن 110 ماستر 1.
وأشاد فريق القوات المسلحة بالاهتمام والدعم الكبير والرعاية الذي تحظى بها رياضة الجو جيتسو في الإمارات من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي كان لها الأثر في تحقيق العديد من البطولات الرياضية على المستويين الآسيوي والعالمي.
وثمن الجهود المتميزة للاتحاد في إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة، والتي من خلالها استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً على الخريطة العالمية للرياضة، بجانب نشر اللعبة، وتوسيع قاعدة المشاركة، لتشمل الأندية والمراكز الرياضية في جميع إمارات الدولة، لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ودعم المنتخبات الوطنية في اللعبة بجيل قادر على ضمان تواصل الإنجازات في المشاركات الخارجية.
وأشاد الفريق بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة في لوس أنجلوس، منوهاً بقوة المنافسات خلال البطولة والحضور الجماهيري الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©