• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إنجاز «سالمين» توج الجهود

«قوى النصر» تختتم موسمها بحصاد قياسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يوليو 2015

دبي (الاتحاد) أوجد تفوق ألعاب القوى بنادي النصر على مدار الموسم المنقضي ارتياحاً لدى إدارة النادي، حيث تعيش اللعبة أزهى عصورها، بعد تحقيق لاعبيها العديد من الميداليات المحلية والدولية، والتي توجها تأهل اللاعب نصيب سالمين لبطولة العالم بالصين الشهر المقبل، وأولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل، مما يؤكد أن اللعبة تشهد تطوراً مستمراً تحت قيادة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الرحمن بالشوارب عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية. وشهد الموسم الماضي لألعاب القوى بنادي النصر العديد من الإنجازات، التي باتت علامة قوية على تقدم اللعبة بالنادي، ونتاج لسنوات من العمل من جل اكتشاف لاعبين جدد قادرين على الوصول لأقوى البطولات العالمية، حيث قال عبد الرحمن بالشوارب: «الفترة الحالية هي الذهبية لألعاب القوى بنادي النصر، وأصبح لها خصوصية لأنها أصبحت تفرز العديد من المواهب الإماراتية المتخصصة، مما يبشر بأن القادم سيكون الأفضل». وأضاف: «الموسم الماضي كان ختامه مسك بتأهل لاعبنا نصيب سالمين لبطولة العالم والأولمبياد، وهو ما أعطى النادي دفعة قوية من أجل زيادة الدعم حيث أعلن رئيس مجلس الإدارة مروان بن غليطة من قبل عن دعمه بنصف مليون درهم، وهو ما يؤكد أننا نسير بخطى واثقة». وأشار بالشوارب إلى أنه بعد تعديل العديد من النواحي الإدارية بالنادي تحسنت الأوضاع كثيراً، وتم الكشف عن لاعبين جدد وإبراز المتميزين ليكونوا خير قدوة لغيرهم، مؤكداً أن دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، كان له الدور في كل ما حققناه. وأكد بالشوارب أن ما يتم تحقيقه من إنجازات على أرض الواقع الآن نتاج لعمل السنوات الماضية ومجهود كبير بدأ يظهر أمامنا، لافتاً إلى إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة عدد اللاعبين سواء كانوا من فئة الرجال أو النساء، وذلك في مختلف الألعاب بالنادي بجانب ألعاب القوى، حيث يتم التجهيز لزيادة أنشطة الرياضة النسائية بالنادي.

وكانت آخر الألقاب والمراكز الأولى التي تحققت لقوى النصر كانت من خلال اللاعب نصيب سالمين، حيث حقق المركز الأول في سباق ال100 و200 متر محطماً رقم الدولة بسجل زمني جديد، وهو 10.17 ثانية. أما اللاعب جاسم محمد مصطفى فقد حقق المركز الأول بمسابقة الوثب الطويل لمسافة 7.04م، وكذلك اللاعب علي فيصل غلوم صاحب المركز الأول لمسابقة الوثب العالي بمسافة 2.10 متر، كما حقق اللاعب أحمد علي حسن المركز الأول في مسابقة دفع العجلة بمسافة 16.5 متر والقرص 46.64 م، وكذلك محمد عمر صاحب المركز الأول في مسابقة إطاحة المطرقة لمسافة 59.60م، فيما حقق اللاعب موسى خلفان ياسين المركز الأول في مسابقة 100 متر عدو لمسافة 10.65 ثانية. فيما أشاد صالح حسن مشرف ألعاب القوى بنادي النصر، بالمستوى الذي وصل إليه لاعبوه في الفترة الماضية، حيث بدأوا يحققون ثمار سنوات من العمل الجاد والتدريب المستمر وتنسيق كامل بين أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل تقديم لاعبين ذات مستوى عالٍ. وأوضح مشرف ألعاب القوى أن لاعبين القوى بالنادي قدموا العديد من الإنجازات خلال الموسم الماضي، وهو ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح، خاصة أن الاهتمام من قبل مجلس إدارة النادي يعكس النتائج الطيبة التي تم تحقيقها.

ترويسة 10

اقترب نادي النصر من التعاقد مع مدرب رمي عالمي سيبدأ عمله في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة لوجود 4 مدربين لدى النادي، لقيادة 74 لاعب قوى يجهزهم النادي لحصد مزيد من البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا