• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

سلطان بن طحنون يكرم الشباب المتميزين والشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

أحمد عبد العزيز (أبوظبي)

نظمت مؤسسة الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، أمس، في فندق سانت ريجس أبوظبي، حفل التكريم السنوي للشباب المتميز والمؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين والإعلامين الذين كان لجهودهم وعطائهم ودعمهم المستمر دور مهم في نجاح مؤسسة الإمارات وتمكينها من خدمة الشباب الإماراتي.

حضر حفل التكريم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات إلى جانب ممثلي المؤسسات المانحة والشركاء الاستراتيجيين والإعلامين للمؤسسة والمختصين العاملين في قطاع النفع والاستثمار الاجتماعي.

وتم خلال الحفل الإعلان عن الفرق الثلاثة الأولى التي فازت بجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي والتي تحظى برعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات وتهدف إلى تطوير مهارات ريادة الأعمال لدى الشباب وتشجيعهم على تطوير مشاريع ريادة أعمال مجتمعية تستجيب للتحديات الاجتماعية وتكون قادرة على إحداث تأثيرات مجتمعية إيجابية ومستدامة.

وحيا معالي الشيخ سلطان بن طحنون في كلمته خلال الاحتفال الشباب الإماراتي الذي أبدع وترك بصمته في خدمة وطنه ومجتمعه الإمارات في مجالات التطوع والمشاركة المجتمعية وتعزيز قدرات المجتمع على مواجهة التحديات وفي مجالات الابتكار وريادة الأعمال المجتمعية أو في مجالات التطوير والاختراعات العلمية والتكنولوجية.

كما أشاد بجهود شركاء المؤسسة ومساهماتهم في دعم برامج المؤسسة وتمكينها من القيام برسالتها في تنمية قدرات الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا