الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بارتوميو: عودة جوارديولا إلى البرسا سيكون خبراً جيداً

بارتوميو: عودة جوارديولا إلى البرسا سيكون خبراً جيداً
1 أكتوبر 2018 19:07

قال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اليوم إن عودة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى البرسا "سيكون خبرا جيدا".

وأوضح بارتوميو في مقابلة مع صحيفة (ذا تايمز) قائلا: "إنه (جوارديولا) عبقري وأبواب منزله مفتوحة أمامه وقتما يشاء الرجوع.. قرأت ذات يوم أنه يروق له في المستقبل تولي مسؤولية أكاديمية لا ماسيا لتدريب الناشئين.. يبدو لي أمرا رائعا ذلك ما عرضناه عليه عندما قال لنا إنه يرغب في الرحيل لأنه متعب بسبب الضغط".

من جهة أخرى، ذكر بارتوميو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة سينهي مسيرته وهو في صفوف البرسا مضيفا "إنه لا يريد الذهاب ومشروعنا يتمثل في تحويله إلى one-club man وإحاطته بلاعبين كبار.. لا نود بيع لاعبينا الكبار".

واستبعد رئيس نادي برشلونة إمكانية التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوجبا مؤكدا "أعتقد أن بوجبا سيستمر لوقت طويل في اليونايتد".

أما عن المباراة الجاري بحث إقامتها في ميامي، أبرز بارتوميو "إننا على استعداد في حال اتفاق جميع الأطراف فقط لأنه أعتقد أن الأمر جيد بالنسبة إلى جميع فرق الليجا".

وفيما يتعلق بطموحات برشلونة خلال الموسم الجاري أفاد رئيس النادي بأن "الهدف الرئيسي الدائم للبارسا هو بطولة لا ليجا مع أن دوري الأبطال هدف جذاب".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©