• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

عرض التجارب المتميزة في مجالات الإلهام والعمل الحكومي

حمدان بن محمد يشهد انطلاق منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي انطلاق فعاليات اليوم الأول لمنتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية، والتي تضمنت مجموعة من المحاضرات والجلسات الحوارية، وعرض التجارب المتميزة في مجالات الإلهام والعمل الحكومي المتميز.

وقال عبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: استطاع منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية أن يحقق نجاحا لافتا في يومه الأول من جهة عدد المشاركين والحضور، وتميز بأنه قدم قدرا كبيرا من المعرفة والمعلومات القيمة في مجالات صناعة المستقبل وتحقيق سعادة الناس عبر الجودة في أداء العمل الحكومي.

وقال الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: شهد المنتدى في يومه الأول مشاركة ما يزيد على ألفي شخص من المسؤولين والموظفين والمهتمين بمحاور وأهداف المنتدى وهذا دليل على نجاحه في ترسيخ قيم الابتكار والتميز.

وشارك معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ضمن محور حمل عنوان «القيادة الملهمة في دولة الإمارات»، واستعرض معاليه خلال كلمته مفهوم القائد الملهم الذي يؤثر في الآخرين وسلوكياتهم، ويملك المهارات العالية في الاتصال.

وقال الفريق ضاحي خلفان: يملك القائد الملهم القدرة على التحديث والتجديد الدائم في العمل ويعمل على إظهار الحماس، ويكون قدوة لمرؤوسيه ويساعد في العمل والإنجاز، ويسعد ويحتفي بما تحققه من نتائج طيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا