• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«خدمات المزارعين» يمدد عمل مراكز بيع المستلزمات الزراعية للفترة المسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز خدمات المزارعين بأبوظبي عن تمديد فترة عمل مراكز بيع المستلزمات الزراعية إلى فترتين، حيث تفتح المراكز خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً، ثم تعاود العمل في الفترة المسائية من الساعة 5:00 وحتى 8:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة، وذلك استجابة لرغبة أعداد كبيرة من المزارعين الراغبين في شراء مستلزمات الزراعة خلال الفترة المسائية.

ويوجد لدى مركز خدمات المزارعين 6 مراكز لبيع المستلزمات الزراعية تنتشر في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، حيث يوجد ثلاثة مراكز في مدينة زايد وليوا وغياثي بمنطقة الظفرة ومركز في الخبيصي بمدينة العين، بالإضافة إلى مركزين في كل من الرحبة والختم بمدينة أبوظبي.

وقال حمد عيسى المزروعي مدير إدارة العمليات والتجارة: إن تغيير مواعيد العمل يأتي في إطار حرص المركز على تقديم أفضل الخدمات للمزارعين طوال أيام الأسبوع، وتوفير احتياجاتهم من المستلزمات الزراعية ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، إضافة إلى تقديم الدعم والمشورة الفنية للمزارعين في مختلف التقنيات الزراعية الجديدة والفعالة ورفع مستوى توعيتهم في هذا الصدد.

وأشار إلى أن العمل في هذه المراكز لا يقتصر على بيع المستلزمات الزراعية وفقط، بل يمتد لتقديم النصح والمشورة بشأن أفضل أنواع الأسمدة والكميات اللازمة لكل محصول وأفضل أنواع البذور وغيرها من الإرشادات لضمان الإنتاج الأمثل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تطوير قطاع الزراعة بصورة عامة في إمارة أبوظبي.

وتابع المزروعي: «نحرص على تحقيق رضا المزارعين ومساعدتهم، لذا فإن العمل على فترتين سيمكننا من تقديم خدمة أفضل واستقبال المزارعين لفترة طويلة من اليوم»، مؤكداً حرص المركز على إجراء أي تغييرات تدعم المزارعين وتدعم المنتج المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا