• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس يكسب العين ويعزز صدارته لدوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - عزز بني ياس صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بفوزه على العين 3/صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي، ضمن الجولة التاسعة ليستعيد نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الشباب، ورفع السماوي رصيده إلى 22 نقطة منفردا بالقمة، فيما تجمد الرصيد العيناوي عند 17 نقطة، أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من الدوليين إسماعيل إبراهيم وعلي سالم.

وفي المباراة الثانية، قاد العالمي تياجو سينس لاعب منتخب البرازيل القادم من نادي ارجي اكس الجزيرة في ظهوره الأول مع الفريق إلى الفوز على النصر 3/1 في اللقاء الذي أقيم بالصالة الجزراوية مساء أمس الأول، ورفع الفورمولا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني متأخرا عن بني ياس المتصدر بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد «الأزرق» عند 12 نقطة، أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وسالم النعمان.

وحقق الوحدة فوزه الأول في المسابقة بعبوره الرمس«الجريح» 3/صفر في المباراة التي أقيمت بصالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف، حيث لم يجد«العنابي» اي صعوبة في إلحاق الهزيمة الثامنة على التوالي بالرمس، وبالنتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 5 نقاط في المركز قبل الأخير فيما بقى الرمس دون نقاط في المركز الأخير.

وابتسم «ديربي» ديرة للشباب في أعقاب فوزه على الأهلي 3/1 في المباراة التي أقيمت بالصالة الحمراء ليرفع «الجوارح» رصيده إلى 17 نقطة فيما تجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط، وحقق حتا فوزا ماراثونيا على الوصل 3/2 بصالة مدرسة الظهرة بعد مباراة قوية ابتسم شوطها الفاصل لأبناء حتا 15/13، نتيجة المباراة رفعت رصيد حتا إلى 11 نقطة والوصل إلى 10.

وتنطلق مباريات الجولة العاشرة مساء غد بلقاءات النصر مع الرمس وعجمان مع بني ياس والشباب مع حتا، وتستكمل مباريات الجولة بعد غد بمباراتي العين مع الأهلي والوصل والجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا