• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأوقاف وشؤون القصر تفوز ب " جائزة زايد للتقوى "

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (الاتحاد) فازت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بجائزة " زايد للتقوى " التي يقدمها مركز راشد لرعاية الطفولة.. وذلك تقديرا لحرصها على احتضان القاصرين والعناية بأموالهم واستثماراتهم وتأهيلهم.. إضافة إلى العمل على تنمية الوقف بمنظور إسلامي معاصر من خلال حث أهل العطاء على إحياء هذه السنة الطيبة وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية ليوم زايد للعمل الإنساني.

وتأتي الجائزة تكريما لرواد العمل الإنساني ومن منطلق تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية وتحفيز نقل أفضل الممارسات من قبل المؤسسات الإماراتية وبناء منظومة مجتمعية فريدة.

وتسلم الجائزة خالد آل ثاني نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر خلال حفل أقيم مؤخرا في فندق جراند حياة بحضور عدد من المسؤولين في المؤسسة.

وعبر خالد آل ثاني نائب الأمين العام للمؤسسة عن سعادته بالانضمام إلى هذه النخبة المرموقة من المكرمين من رجال ونساء الإمارات تزامنا مع " يوم زايد للعمل الإنساني " في ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وما قدم من إنجاز وعطاء غير محدود لهذا الوطن العزيز وكان " طيب الله ثراه " قائدا تاريخيا فذا أسس لمسيرة وطنية وإنسانية ناجحة ورائدة في المجالات والميادين كافة.

وأعرب آل ثاني عن شكره لمركز راشد لرعاية الطفولة على هذا التكريم وثقتهم بالمؤسسة ومشاريعها المستدامة إذ تسعى المؤسسة إلى تقديم طرق مبتكرة في إطار توفير احتياجات المجتمع وتحسين الرعاية الاجتماعية الشاملة كي تكون نموذجا يحتذى به عالميا في مجال تطوير مفهوم الوقف الداعم للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض