• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيل راد يفلت من السجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

تورانجا (أ ف ب)

أفلت عازف الدرامز في فرقة «ايه سي/‏دي سي» فيل راد من عقوبة السجن إثر انتهاء محاكمته بتهمة تعاطي المخدرات وتوجيه تهديدات بالقتل أمس في نيوزيلندا، إلا أن الموسيقي لن يعود إلى المسرح في وقت قريب.

وبعد وصوله إلى القاعة بسيارة فارهة يقودها سائق خاص، أصدرت محكمة تورانجا «شمال» حكمها على عازف موسيقى الروك الشهير بالإقامة الجبرية في منزله لثمانية اشهر، وهي عقوبة أدنى من عقوبة الـ 18 شهراً في الإقامة الجبرية التي طلبتها النيابة العامة، وكان فيل راد يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن حتى سبع سنوات. إلا أن القاضي توماس اينجرام وجه تحذيراً قاسياً لعازف الدرامز منبهاً إياه إلى ضرورة عدم خرق شروط حريته الخاضعة للمراقبة، مؤكداً أن أي انتهاك من هذا القبيل سيؤدي إلى إيداعه السجن. وقال «أضمن لكم بأنني سأرسلكم مباشرة» إلى السجن».

واتهم راد بأنه هدد بالقتل رجل أعمال وابنته كان يلومهما على سوء إدارة حدث خاص بإطلاق ألبومه الفردي «هيد جوب» في أغسطس 2014، وهو أوقف في سبتمبر في بيته في مدينة تورانجا النيوزيلندية. وقد عثرت الشرطة خلال توقيفه على 0,5 جرام من الميثامفيتامين و91 جراماً من القنب الهندي. كما وجهت إليه سابقاً تهمة تدبير عمليتي قتل، لكن تمت تبرئته منها بسبب عدم توافر الأدلة. وقد استبدل فيل راد بكريس سلايد عازف «إيه سي/‏ دي سي» في مطلع التسعينيات خلال الجولة الأخيرة للفرقة في أوروبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا