• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«غرفة ‬أبوظبي» ‬و«‬طوكيو ‬للمشاريع ‬الصغيرة ‬والمتوسطة» يعززان التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

اجتمع إبراهيم إسماعيل فتح علي آل خاجه عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس لجنة القطاع المهني بالغرفة مع كازو سوساكي مدير عام مركز طوكيو لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والوفد المرافق له، وذلك في مقر الغرفة.

وجرى خلال الاجتماع بحث فرص التعاون بين غرفة أبوظبي ومركز طوكيو لدعم المشاريع الذي يعتبر أكبر جهة داعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وقال ‬إبراهيم ‬آل ‬خاجه ‬خلال ‬اللقاء:« ‬إن ‬الغرفة ‬تحرص ‬على ‬تعريف ‬رجال ‬الأعمال ‬والمستثمرين ‬بالقطاعات ‬الاقتصادية ‬والفرص ‬الاستثمارية ‬في ‬الإمارة، ‬كون ‬أبوظبي ‬تضم ‬بيئة ‬أعمال ‬تنافسية ‬ومشجعة ‬للمستثمرين ‬ورجال ‬الأعمال ‬خاصة ‬من ‬أصحاب ‬المشاريع ‬الصغيرة ‬والمتوسطة، ‬ومن ‬المهم ‬خلال ‬هذا ‬اللقاء ‬إطلاع ‬رواد ‬الأعمال ‬وأصحاب ‬المشاريع ‬على ‬الفرص ‬المتاحة ‬في ‬كل ‬من ‬أبوظبي ‬واليابان، ‬وتبادل ‬الأفكار ‬بما ‬يحقق ‬النجاح ‬والتوفيق ‬ويعود ‬بالمنفعة ‬على ‬اقتصاد ‬البلدين»‬.

وأعرب آل خاجه عن ترحيب غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بإقامة مشاريع استثمارية مشتركة من أجل مزيد من التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، مبدياً استعداد غرفة أبوظبي لتوفير كل التسهيلات أمام رجال الأعمال اليابانيين الراغبين في العمل والاستثمار في أبوظبي.

وذكر آل خاجه أن وجود هذه الفرص والتسهيلات سيمكّن رجال الأعمال والمستثمرين اليابانيين من الوصول بسهولة إلى أسواق منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا