• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اللجنة الأمنية تناقش تأمين خط سير طواف دبي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - عقدت اللجنة الأمنية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية «دبي تور» اجتماعا برئاسة العميد أحمد المنصوري عضو اللجنة العليا المنظمة لمناقشة الاستعدادات للحدث الدولي الكبير الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة 5-8 فبراير المقبل. حضر الاجتماع الذي عقد في مقر القيادة العامة لشرطة دبي سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات الهوائية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة وجميع رؤساء وأعضاء فرق العمل المكلفة بتأمين خط سير مراحل الطواف من شرطة دبي وشرطة الشارقة وشرطة رأس الخيمة ومن هيئة الطرق والمواصلات.

وتم في الاجتماع تقديم شرح شامل ومفصل لسير الدراجات الهوائية أثناء المراحل الأربع للطواف والتي ستكون ثلاث منها داخل حدود مدينة دبي وواحدة تصل لحتا حيث سيكون لشرطة الشارقة وشرطة رأس الخيمة دور في تأمين مرور المشاركين وتوفير الدوريات الكافية لمرافقة الدراجين ولتأمين نقاط التقاطعات والمناطق الأخرى لضمان سلامة المشاركين وعدم تعرضهم لحوادث دهس من السيارات التي تمر بهذه المناطق ذات الحركة المرورية الكثيفة. كما تم استعراض الخطة الموضوعة لتقديم المساعدة للجمهور سواء الذين يرغبون في التجمع في مناطق معينة لمتابعة مرور الدراجين وتشجيعهم، أو توفير طرق بديلة لسائقي السيارات للمرور منها عند وصول المتسابقين إلى تلك المناطق وغلق الشوارع أمام السيارات الاعتيادية غير المشاركة في الطواف.

وشكر المنصوري قيادة الشرطة في إمارتي الشارقة ورأس الخيمة على تعاونهم وحضورهم الاجتماع وعلى إعلان جاهزيتهم التامة لتقديم كل الدعم لنجاح الطواف ونقل صورة مشرفة عن قدرات دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم الأحدث الرياضية الكبرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا