• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

عرض ديزني «فروزن» يبهر الجمهور بعروض ساحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق عرض ديزني الموسيقي «فروزن» الأول في قاعة دو بجزيرة ياس نجاحاً باهراً انتهى بالتصفيق الحار من الحضور. وحضر العديد من الصغار وهم يرتدون أزياء شخصيات الفيلم، بينما حرص الآباء والأمهات على الاستمتاع بالأداء الحي لأوركسترا الإمارات السيمفونية الوطنية، فيما كان هواة الغناء الذين حضروا للاستمتاع بالمواهب الصوتية الرائعة للجوقة والمغنيين المنفردين على أتمّ الرضا عن هذا العرض المبهر.

بدأت الفعاليات بتجمّع الجماهير عند مدخل قاعة دو، حيث كانت بانتظارهم سجادة زرقاء فخمة تحيط بها صور شخصيات فروزن المفضلة تفضي إلى منطقة مفتوحة تحتوي العديد من نشاطات الرسم على الوجه وأماكن التصوير وزوايا بيع المنتجات المستوحاة من شخصيات الفيلم وأجوائه، وبينما استمتع الحضور بالأنشطة والمأكولات والمشروبات خارج القاعة، كانت فرقة الأوركسترا السيمفونية الوطنية في الداخل تضبط آلاتها الـ 76 وتجهّزها لهذا العرض الأول من نوعه في المنطقة. وكانت الجوقة والمغنون المنفردون المحليّون يراجعون أغانيهم، في الوقت الذي بدأت فيه الجماهير المتحمسة تدخل قاعة دو التي اكتست بحلّة ثلجية مميزة وديكورات لندف ثلج تتدلى من السقف.

ثم بدأ العرض المستوحى من الفيلم الفائز بالجوائز ليسحر الجمهور الذي كان ينتظر انطلاق العرض. ثم صدحت الأصوات الساحرة في قاعة دو من الأوركسترا والجوقة والمغنين المنفردين، وشارك الجمهور في أداء أشهر أغاني الفيلم، مثل «دو يو وونت تو بيلد إ سنومان» و«فور ذا فيرست تايم إن فور إيفر».

وكان مسك الختام الأغنية الفائزة بالجوائز «لت إت غو» حيث شارك فيها جميع من في القاعة بانسجام تام، بينما كانت ندف الثلج تتساقط بنعومة على وجوههم الباسمة.

وقد أدخلت دو البهجة على قلوب 120 طفلاً من خلال دعوتهم لحضور عرض ديزني الموسيقي «فروزن»، ينتمون لمركز النور بدبي ومدرسة المنزل في الشارقة خلال عطلة نهاية الأسبوع بصحبة أولياء أمورهم ومعلميهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا