• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تقام 13 فبراير المقبل

100 لاعب في بطولة «جولف مدراء الشركات الخاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - كشف مجلس دبي الرياضي عن النسخة الأولى لبطولة الجولف لمدراء الشركات الخاصة التي ستقام 13 فبراير المقبل، بنادي خور دبي لليخوت والجولف، بمشاركة ما يزيد عن 100 لاعب، من مدراء الشركات الخاصة القائمة في دبي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس دبي الرياضي أمس، بحضور د. أحمد الشريف الأمين العام للمجلس وعادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية في المجلس وعدد من العاملين في تنظيم البطولة.

وأكد الشريف أن البطولة تمثل حدثاً رياضيا مميزا جديداً يطلقه المجلس لفئة مهمة من فئات المجتمع، وإتاحة الفرصة لمدراء ومسؤولي الشركات العاملة في دبي الذين يؤدون دورا مهما في المجتمع لممارسة نشاط رياضي يساهم في الترفيه عنهم وتنمية مهاراتهم وتعزيز العلاقات فيما بينهم مما ينعكس بالإيجاب على عمل المؤسسات القائمة في دبي ونموها.

وأضاف: «يفخر المجلس بإطلاق بطولة الجولف المميزة هذه التي تتم بدعوة نخبة من نساء ورجال الأعمال للمشاركة في هذه البطولة، حيث نمت اللعبة في السنوات الأخيرة ورغبتنا منها رد الجميل لمجتمع الأعمال الذي أطلق هذه البطولة».

وقال: «البطولة ستقام سنويا وسيتم تطويرها بعد دراسة النسخة الأولى لإضافة المزيد، بجانب أن المجلس أنجز العديد من المسابقات للأطفال والمدارس والعمال والسيدات وكان من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام بهذه الفئة خاصة ان مجتمع دبي اقتصادي ومن المدن المهمة على مستوى العالم اقتصاديا، ونحاول أن نعزز البعد الاجتماعي وتوطيد العلاقات مع هذه الفئة».

وأضاف: موسم 2014 سيشهد 3 بطولات جديدة على مستوى الرياضة المجتمعية من بينها هذه البطولة وبطولة المؤسسات وهناك بطولة سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل».

وردا على سؤال حول إقامة البطولة في توقيت بطولة دبي ديزرت كلاسيك من أجل ربطها بالبطولة، قال: «نريد أن تكون لهذه البطولة خصوصية وقد درسنا نوع الرياضة المفضلة لدى هذه الفئة وقررنا أن نختار الجولف لهم».

وقال عادل البناي:« يسعى مجلس دبي الرياضي لتحقيق رؤيته التي تركز على بناء مجتمع رياضي متميز، ولكون العاملين في الشركات الخاصة جزءا مهما من المجتمع فقد حرص المجلس على تنظيم دورة رياضية خاصة بمنتسبي الشركات والمؤسسات الخاصة، واليوم يسرنا الإعلان عن بطولة الجولف الخاصة بمدراء الشركات وكبار الموظفين فيها لإتاحة الفرصة لهم لممارسة هوايتهم المفضلة أو لتعلم رياضة جديدة».

وأضاف: « يقضي نظام البطولة بتكوين الفرق من لاعبين اثنين يلعبان بنظام البيتربول، وستقام المنافسات لمدة يوم واحد، ويتم توجيه الدعوة للمشاركة لمدراء الشركات الخاصة في دبي، ويمكن للاعبي الجولف من مدراء الشركات من الذكور والإناث، الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الإنترنت على الموقع المخصص لذلك، كما سيتم بعد الدورة تنظيم عشاء للمشاركين وزملائهم في نادي خور دبي للجولف مما يتيح لهم الفرصة للاحتفال بمشاركتهم ونجاحهم في البطولة وبناء علاقات شخصية ومهنية تساهم في توفير فرص إضافية لنمو الشركات ونجاح أعمالها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا