• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بمشاركة أطفال بيت الخير في دبي وتمكين الشارقة

«التربية» تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (وام)

أحيت وزارة التربية والتعليم الذكرى الحادية عشرة لرحيل القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مساء الثلاثاء الماضي وسط حضور مكثف من القيادات التربوية والشخصيات المجتمعية والمئات من الطلبة وأولياء الأمور ومشاركة عدد كبير من الأطفال المنتسبين لجمعية بيت الخير في دبي ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ممن حرصت الوزارة على حضورهم وتكريمهم إلى جانب تكريم جميع المستخدمين العاملين في الوزارة.

بدأت الفعالية بعرض فيلم خاص عن مراحل ومحطات تاريخية وأقوال مأثورة للشيخ زايد «رحمه الله» تبعه كلمة مسجلة ومصورة عن الشيخ زايد عدد فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المآثر الإنسانية والرؤى الثاقبة والحكمة التي تميز بها الشيخ زايد «طيب الله ثراه».

وأكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم أن ذكرى الشيخ زايد ستظل خالدة في وجداننا ووجدان الأبناء والأحفاد والأجيال المقبلة وفي جذور أرضنا وأصول شعبنا وفي قلب الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، وقال: إن القائد المؤسس ورائد العمل الإنساني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» نذر نفسه وفكره وقلبه وكل ما يملك في سبيل الإنسان الذي كرمه الله على سائر المخلوقات وفي سبيل حياتنا ووحدتنا و نهضتنا ومن أجل صون حضارة الأمم والشعوب وحفظ كرامة المعوزين والمحتاجين على اختلاف أجناسهم وأعراقهم وألوانهم ممن انبسطت أياديه البيضاء إليهم بالخير والسلام، وأضاف: «رحم الله الشيخ زايد الذي أسس دولتنا وهو يعد الإنسان الثروة الحقيقية للمجتمع فكان للمواطن الخير كل الخير وللمقيم على أرضنا الأمن والأمان وللجميع العيش الرغد والحياة الكريمة التي تكفل رحمه الله بعنايتها ورعايتها ووجه منذ وضع اللبنة الأولى لتقدمنا بتذليل كل السبل التي تمكن دولتنا من الازدهار فانطلقت دولة الإمارات - برؤيته الثاقبة بعيدة المدى إلى رفاهية الإنسان والدولة والوجه الحضاري المشرق الذي امتد في تفاصيل خريطة العالم».

وكرَّم معالي الحمادي أقدم 5 موظفين في الوزارة كما كرم الطلبة الفائزين في المسابقات التربوية المتنوعة وأيضا جميع المستخدمين العاملين في الوزارة.

جاء ذلك بحضور مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم وعلي ميحد السويدي الوكيل المساعد للتعليم الخاص وأمل الكوس الوكيل المساعد للأنشطة والبيئة المدرسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض