• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

دورة الشيخة هند تكرم الفائزات في احتفالية كبيرة

«النيابة العامة» تقبض على كأسي اليد والسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

رضا سليم (دبي) - أسدل الستار على منافسات «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية الثانية للسيدات»، التي أقيمت على مدى 6 أيام في 8 ألعاب، بمركز دبي التجاري بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وأقامت اللجنة المنظمة للدورة احتفالية كبيرة لتتويج الفائزات أمس بقاعة الملتقى في المركز التجاري العالمي، بحضور الدكتور أحمد الشريف الأمين العام للمجلس، وأمل بن عدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة دبي وليلى سهيل رئيسة اللجنة المنظمة للدورة رئيسة لجنة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والرعاة.

بدأ حفل توزيع الجوائز بالفائزات بالمراكز الأولى في الألعاب الفردية، حيث تصدرت فائقة صالح بوخشم من هيئة كهرباء ومياه دبي المركز الأول في مسابقة الشطرنج، وجاءت في المركز الثاني ميسون نرش من جمارك دبي، وحصلت على المركز الثالث سمية إسماعيل الكمالي من منطقة دبي التعليمية، وفي مسابقة السباحة الحرة، لمسافة 25 متراً، فازت بالمركز الأول أميرة غانم من بلدية دبي وجاءت في المركز الثاني كريستي مارجارت من دائرة الشؤون القانونية والثالثة ندى ناصر خميس من منطقة دبي التعليمية، وفي مسابقة السباحة «صدر 25 متراً»، فازت بالمركز الأول خولة أحمد خميس من بلدية دبي وكريستي مارجارت من دائرة الشؤون القانونية في المركز الثاني وندى ناصر خميس في المركز الثالث.

وفي مسابقة الريشة الطائرة، فازت بالمركز الأول ميشيل فيلر من هيئة الكهرباء وحصلت على المركز الثاني منى السهلاوي من الطرق والمواصلات وجاءت فدا سليمان من هيئة المعرفة ثالثة، وتصدرت سكينة عزيز من النيابة العامة قمة مسابقة البولينج وجاءت فاطمة شمسان المعمري من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني، وحصلت حنان العرضي من بلدية دبي على المركز الثالث.

وفي مسابقات الألعاب الجماعية، تصدر فريق النيابة العامة قمة مسابقة اليد وجاء فريق بلدية دبي في المركز الثاني ومؤسسة محمد بن راشد في المركز الثالث، ونالت روضة بلال من مؤسسة محمد بن راشد على لقب أفضل لاعبة وفاطمة سعيد من النيابة العامة على لقب الهداف برصيد 15 هدفا، وفي بطولة الكرة الطائرة، فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات بالمركز الأول وجاء فريق منطقة دبي التعليمية في المركز الثاني وفريق بلدية دبي في المركز الثالث، وفازت بجائزة أفضل لاعبة أسماء الرباعي من منطقة دبي التعليمية، ونالت نادية على خديم على لقب أفضل مهاجمة، وفي كرة السلة، تصدر القمة فريق النيابة العامة، وحصل فريق هيئة الطرق على المركز الثاني، وحلّ فريق بلدية دبي في المركز الثالث، وحصلت فاطمة المضرب من النيابة العامة على لقب أفضل لاعبة، وحصل عفراء مهير على لقب الهداف مسجلة 61 نقطة.

وحصل بلدية دبي على لقب أفضل المؤسسات في الدورة ونالت هيئة الطرق والمواصلات على المركز الثاني، وحصل فريق المجلس التنفيذي على لقب الفريق المثالي، بينما حصلت اللاعبة عالية خالد حسن من بلدية دبي على جائزة الروح الرياضية، ونالت مريم قايد من هيئة المعرفة والتنمية، جائزة أفضل منسقة في البطولة، وحصلت على المركز الثاني هدى بلال النوبي من النيابة العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا