الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

واجهة المجاز.. وجهة عائلية للمرح والتعلّم

واجهة المجاز.. وجهة عائلية للمرح والتعلّم
1 أكتوبر 2018 01:43

الشارقة (الاتحاد)

تشكل واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة عنواناً للمتعة والمرح، بما توفره من نشاطات ترفيهية متميزة لجميع أفراد العائلة، وخيارات متنوعة لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق.
وتوفر الواجهة لزوارها من الصغار والكبار فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة، ضمن بيئة آمنة، كما تستضيف فعاليات تعليمية وثقافية تهدف إلى إثراء معارف الأطفال وتطوير مواهبهم من خلال الألعاب والنشاطات الترفيهية.
قالت مروة‏? ?عبيد ?الشامسي، ?مدير ?واجهة ?المجاز ?المائية: «?أنشئت ?واجهة ?المجاز ?لتكون ?وجهة ?عائليةً ?بامتياز، وسط ?أجواء ?متميزة ?تضمن ?الراحة ?والرفاهية ?للزوار، حيث يوفر ملعب الجولف المصغر للأطفال فرصةً لتطوير قدراتهم والاستمتاع بهواياتهم المفضلة وممارسة التمارين الرياضية التي تسهم في تنمية مهاراتهم الذهنية».
أما مركز «ألوان»، وفقاً للشامسي، فيقدم للأطفال بيئةً تفاعلية تهدف إلى توفير أوقات ممتعة للأطفال من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تشجعهم على اكتشاف مواهبهم عبر فقرات متنوعة تشمل الفنون والحرف اليدوية واليوجا ودروس العزف على البيانو، مما يتيح للأطفال فرص تعزيز الثقة بالنفس، والوعي الذاتي، وتنمية السلوكيات الإيجابية.
كما تقدم واجهة المجاز للأطفال عالماً من المتعة والمرح في حديقة الألعاب المائية المصغّرة التي تتضمن مجموعة من الشلالات وأنفاق المياه والنوافير المائية التي تضفي على المكان مزيداً من التشويق. ويمتدّ «سبلاش بارك» على مساحة 800 متر مربع بتصميم مكون من منصة مائية آمنة تتوافر على أعلى معايير السلامة.
ويستطيع الزوار‏? ?الاستمتاع ?برحلات ?على ?متن ?القوارب ?في ?جولة ?بحرية ?في ?مياه ?بحيرة ?خالد، ?وجولات ?بالدراجات ?الذكية، ?إضافة ?إلى ?العروض ?المائية ?للنافورة ?الموسيقية، ?مع الاستمتاع ب?المطاعم ?والمقاهي ?العربية ?والعالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©