• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

أشادت بإنشاء مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن الكريم للفتيات

أمينة الطاير: المبادرة منبر نور لرسالة ودور المرأة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (وام)

أكدت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة، أن مبادرات وأطروحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة هي منبر من منابر النور لرسالة ودور المرأة الإماراتية وبصمات مجتمعية نعتز بها على مر الأزمنة. وثمنت الطاير مبادرة سموه بإنشاء مسابقة الشيخة فاطمة العالمية للقرآن الكريم للفتيات خطوة تعزيزية وحضارية خلاقة خدمة للفتيات على مستوى العالم العربي والإسلامي.وقالت: إن تكريم سموها بجائزة شخصية العام الإسلامية لهو فخر للجائزة لأن أم الإمارات هي النموذج الرفيع للمرأة المسلمة صاحبة العطاء الكثير والإنجاز غير المحدود وهي القدوة الصالحة للمرأة في كل مكان وهي المثال والنموذج الذي يحتذى به في تعزيز مسيرة الخير والعطاء.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة الفاضلة والتي تتزامن مع مواسم الحصاد والخير والبر في العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك وتباشير ليلة القدر المباركة واحتفالات البلاد بيوم زايد للعمل الإنساني كلها مشاعر إيمانية صادقة وإشراقات مضيئة على درب التقوى والهدى والذكر الحكيم.

وأفادت الطاير بأن هذه المبادرة تمثل فرصة ثمينة وهدية قيمة لقطاعات الفتيات لاستثمار الوقت من ينابيع الهدى القرآن الكريم واستثمار الذات في تلاوة وحفظ وتجويد كلام الله، والذي أنزله سبحانه وتعالى على رسول الإنسانية صلى الله عليه وسلم رحمة وهدى للعالمين.

ولفتت إلى أن إطلاق مسابقة باسم «أم الامارات» خطوة كبيرة تؤكد على مر الأزمنة الحب الخالص والولاء الكبير للقيادة الرشيدة والانتماء لتراب الوطن الغالي، ولمسة وفاء خالصة لأم الإمارات والتي احتوت واحتضنت رسالة المرأة بتجرد وإخلاص وتفان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا