• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة أشهر المدربين

إقبال كبير على مهرجان «إكس يوجا دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

شهد التسجيل في فعاليات مهرجان «إكس يوجا دبي»، الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري، وبالتعاون مع «إكس دبي»، وتقدمه شركة «دو» للاتصالات إقبالاً كبيراً، ولاسيما في ظل مشاركة نخبة من أبرز مدربي اليوجا العالميين، والشخصيات المشهورة مثل ممثلة بوليوود الحسناء شيلبا شيتي كوندرا، المعروفة عالمياً بعشقها لليوجا، والتي تعد من أكثر مشاهير بوليوود رشاقة، فهي معروفة بجمال قوامها الذي استطاعت المحافظة عليه بعد الحمل من خلال الممارسة المستمرة لليوجا.

ويأتي تنظيم هذا المهرجان الفريد والأول من نوعه في المنطقة خلال يومي 19 و20 فبراير 2016 في حديقة برج بارك في وسط مدينة دبي ليسلط الضوء على إمكانية ممارسة اليوجا كأسلوب حياة، ويساعد هذا المهرجان المشاركين على تحقيق التوازن بين العمل وأوقات الفراغ، ويقدم سلسلة مجانية من دورات اليوجا، وورش العمل، كما يتضمن نقاشات بين الأفراد من جميع الأعمار حول هذه الرياضة.

وستترأس شيلبا، مع مدرب اليوجا المعروف سونيل سينج، جلسة اليوجا الرئيسية التي ستبدأ في الساعة الثامنة من صباح يوم 19 فبراير، ويتوقع أن يشارك فيها الآلاف من عشاق اليوجا، كما ستنضم إلى المشاركين في هذا المهرجان لتساهم في تعزيز الصحة الجسدية والروحية.

وأكد محمد جواد، مدير مهرجان إكس يوجا دبي على أهمية هذا المهرجان الذي يستضيف نخبة من أشهر المتخصصين العالميين والمحليين في رياضة اليوجا ليقدم لعشاقها على اختلاف إمكانياتهم فعاليات متنوعة ومتميزة منها سلسلة من الندوات التي تتناول عدداً من الموضوعات المتعلقة بالصحة العامة مثل تناول الأطعمة الصحية، والتأمل الذي يعزز التناغم الداخلي للجسد والروح.

وقالت الممثلة شيلبا شيتي كوندرا: «أنا من أشد المؤمنات بقوة اليوجا، فهي تساعد في تطوير رؤية ثاقبة وواضحة وواعية ومتفائلة حول جميع جوانب الحياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا