• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توقع مواجهة مثيرة وقوية

يوفانوفيتش: الفريق الذي لا يُقهر غير موجود في الدوري!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

صبري علي (دبي)- توقع الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، أن تخرج مباراة «الديربي» الليلة في شكل «مثير»، وقال: «نتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك في ظل اللعب للفوز، خاصة أن النصر والأهلي فقدا نقاطاً مهمة في الجولة الماضية، بخسارة النصر من الشعب، وتعادل الأهلي مع الوحدة، وهذا الأمر من شأنه أن يزيد حرص الفريقين على نقاط المباراة الثلاث».

وأضاف: «الأهلي فريق قوي، وهو يتصدر جدول الترتيب منذ بداية الدوري، وهو الأفضل، حيث يضم العديد من اللاعبين المتميزين أصحاب القدرات الكبيرة، وهو يقدم مستوى ثابتاً منذ بداية الموسم، وهو الفريق الأكثر استقراراً، لكن لا يوجد فريق في الدوري، يمكن أن يطلق عليه أنه الفريق الذي لا يُقهر، ونحن سوف نلعب من أجل الفوز، لأن نقاط المباراة تعد ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا».

وقال يوفانوفيتش: «الخسارة أمام الشعب أصابتنا بحالة من الدهشة، فلم نكن نتوقع أو نضع في حساباتنا خسارة هذه المباراة، والتي تسببت في التراجع كثيراً في الترتيب، لكننا استعدنا الروح العالية والقتالية في التدريبات خلال الأيام الماضية، من أجل استعادة مكاننا المناسب في جدول الترتيب مرة أخرى، ونتمنى أن يتحقق ذلك خلال مباراة الأهلي، والتي تعد أحد أهم المباريات».

وأضاف: «من واقع خبرتي، لا تحتاج المباريات الكبيرة أمام الفرق القوية الكثير من التحضير النفسي للاعبين، لأنهم في هذه الحالة يدركون حجم المسؤولية، وهو أمر كفيل باستخراج أفضل ما لدى اللاعبين من طاقة وقدرات، وقد تكون المباراة الكبيرة فرصة لتصحيح الأخطاء السابقة، ونحن جاهزون لتحقيق ذلك، رغم أننا واجهنا العديد من المشكلات خلال الأسبوع الماضي، في ظل تعرض بعض اللاعبين للإصابة».

وأكد يوفانوفيتش أنه لابد من الحذر والتركيز في مباراة الكأس أمام العين، وقال: «سنواجه الأهلي وليس العين، وعلينا تأجيل التفكير في لقاء العين إلى وقته، خاصة أننا في آخر 4 مباريات لم نقدم المستوى المطلوب، حتى أمام دبي رغم الفوز بخماسية، وأكدت ذلك عقب المباراة، لأننا تراجعنا مقارنة بالمباريات التي سبقت هذه المرحلة، ولابد من العمل على استعادة شكل الأداء السابق».

وقال المدرب النصراوي «أنهينا الدور الأول في المركز الثالث، وهذا أمر جيد، لكننا تراجعنا بعد الخسارة من الوحدة والشعب، خاصة أن فارق النقاط بين الفرق ضئيل للغاية، وهو ما يجعل أي خسارة ذات تأثير كبير في الترتيب، لكننا نهتم بشكل الأداء واستعادة مستوانا بدرجة أهم من استعادة مركزنا في جدول الترتيب، وهو ما نعمل على تحقيقه في الجولات المقبلة ابتداء من مواجهة الأهلي الليلة».

وعن فرصة مشاركة الثنائي الجديد محمود خميس والحسين صالح مع الفريق في لقاء اليوم، قال يوفانوفيتش: «أتم خميس أسبوعاً من التدريبات معنا، وهي مدة جيدة، لأننا لم نشركه في مباراة الشعب، بعد أن تدرب قبلها لمدة يومين فقط، خاصة أنه توقف عن التدريبات لمدة أسبوعين قبل التعاقد معه، وهو الآن في حالة جيدة من الجاهزية، لكن أمر مشاركته لم يتحدد بشكل نهائي».

وأكد المدرب الصربي أنه هو من طلب التعاقد مع الحسين صالح لاعب فريق الإمارات بالاسم، وقال: «الحسين لاعب جيد ومتميز، وهو الآن في حالة من الجاهزية الفنية والبدنية، وربما يحصل على فرصة مثل محمود خميس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا