• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يرى أن «الأزرق» مختلف بـ «الفلسفة الجديدة»

كاتلين: «الفرسان» طريقه معروف وأحذره من «البطاقات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - قال الروماني كاتلين مساعد مدرب الأهلي إن مباراة فريقه أمام النصر، لن تكون سهلة على الفريقين، خاصة بعد أن قدم «العميد» موسماً طيباً ومختلفاً عن السابق، في ظل تعاقده مع مدرب جديد ينفذ طريقة متميزة، ويتبع فلسفة جيدة للغاية، مما يعني أن الجمهور سيكون على موعد مع مباراة ممتعة بين الفريقين، شأنها شأن كل المواجهات بينهما، وبالتالي فإن «الديربي» يستحق المتابعة.

وأضاف « ندخل المواجهة، بعد أن خوضنا الجولة السابقة أمام الوحدة، وضياع نقطتين مهمتين، مما يعني أن مباراة اليوم، ليس لها أي عنوان غير الفوز، وحصد النقاط الثلاث، كما أنها تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا، التي نتمنى زحفها إلى المدرجات وتقديم الدعم المطلوب لـ «الأحمر».

وأشار كاتلين إلى أن جميع الأندية المتنافسة على البطولة، يجب أن تفكر في الفوز بجميع المباريات مهما كانت صعوبتها والمعوقات، وفي الجولة السادسة عشرة نفسها بدوري الخليج العربي لكرة القدم، هناك مباراة أخرى بين الشباب والجزيرة، وهناك تنافس قوي بينهما لمزاحمة الأهلي والاقتراب من مقدمة الترتيب، وفوزنا على النصر يضع الفريق في موقف ممتاز بجدول الترتيب، لذا ليس علينا غير الفوز في المباراة لمواصلة صدارة المسابقة».

وأكد مدرب الأهلي على جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة، وذلك من خلال الإعداد والتحضير عقب مباراة الوحدة، وتمنى التوفيق للاعبين باجتياز النصر وتحقيق النقاط الثلاث».

وعن فارق الثلاث نقاط بين الأهلي، وأقرب منافسيه فريق الشباب، وما إذا كان يشكل ضغطاً على اللاعبين والجهاز الفني، قال «لا أعتقد أنها سوف تؤثر على أداء اللاعبين، لأنهم تعودوا على اللعب في اللحظات الصعبة، وتحت الضغط».

كما أشار إلى أن غياب سياو كان واضحاً خلال المباراة الماضية، وعودته إلى تشكيلة الأهلي سيكون لها قيمة فنية، لأنه من اللاعبين المهمين للفريق، وقال «تعرض الأهلي منذ بداية الموسم لعدد من الإيقافات، بسبب البطاقات أو الإصابات، ونجحنا رغم ذلك في الفوز بعدد من المباريات، رغم غياب مجموعة من نجوم الفريق في الدفاع والهجوم أو حتى لاعبي الوسط، لذلك يجب أن يركز اللاعبون في المباريات المقبلة، لأن كثرة البطاقات تعني غياب لاعبين مؤثرين في مرحلة مهمة من مشوار الموسم، حيث نفتقد عبد العزيز هيكل اليوم بسبب البطاقات الصفراء، وهناك فترة من اللعب المتواصل في المنافسات على مدار ثلاثة أشهر، ويجب أن يكون اللاعبون على مستوى عالٍ من التركيز».

وقال كاتلين « نلعب بمجموعة 14 أو 15 لاعباً في الفريق، ويشارك الجميع في المباريات، ويحققون نتائج إيجابية، وهناك 4 مباريات من بينها لقاء نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الظفرة، ومن بعدها نخوض المنافسة الآسيوية، وأتمنى أن تكون الصفوف مكتملة، وخالية من الغيابات».

ورحب المدرب بالحارس الجديد أحمد ديدا، وقال «ركزنا على التعاقد مع حارس منذ إصابة ماجد ناصر، وبدأ ديدا التدريبات مع الفريق، وهو متميز، وأتمنى له التوفيق مع الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا