• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقام على مساحة كيلو متر مربع في «آيكاد 4» بالمصفح

«توازن» تعين شركة «أيكوم» لإنشاء مدينة «جاهزية» الجديدة للسلامة والأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «توازن» عن تعيين شركة «أيكوم» للبدء في مشروع مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث، التي تعرف باسم «جاهزية» وتمتد على مساحة كيلو متر مربع واحد.

وقع الاتفاقية كل من علي محمد مصلح الأحبابي، رئيس مجلس إدارة «جاهزية» ورياض زكي الناشف، نائب الرئيس والمدير المقيم لشركة «أيكوم». وكجزء من الاتفاقية، ستعمل «أيكوم» إلى جانب كل من «جاهزية» ومجمع توازن الصناعي على تطوير مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث في منطقة آيكاد 4– المصفح.

وفي هذا الصدد، قال علي الأحبابي: «تعتبر جاهزية مشروعاً إستراتيجياً نتطلع إلى تطويره وجعله الوجهة الأمثل على مستوى المنطقة والعالم، عبر تقديم خدمات التدريب الفني والمهني والتخصصي المشترك بين مختلف الجهات المختصة في مجالات السلامة والأمن وإدارة الأزمات والكوارث. وتعد جاهزية الأكبر بين قريناتها على مستوى المنطقة».

وذكر أنه وكجزء من برنامج التوسعة الطموح، استحوذت «توازن» على موقع جديد في منطقة آيكاد 4 لتطوير المنشأة الجديدة، وأن جاهزية ستقدم خدماتها التدريبية في العديد من المجالات لا سيما مجال الإنقاذ البري والبحري ومكافحة الحرائق والسلامة واستجابة الطوارئ، وفقاً للمعايير الوطنية والدولية مثل المنظمة الوطنية للوقاية والسلامة من الحرائق، المنظمة البحرية الدولية، والمنظمة الدولية للإسعافات الأولية، الهيئة الوطني للمواصلات والدفاع المدني الإماراتي.

من جهته، أعرب المهندس فايز النهدي، الرئيس التنفيذي لمجمع «توازن» الصناعي عن سعادته بمشاركة مجمع «توازن» الصناعي في البرنامج التطويري لجاهزية ومساهمته من خلال نقل الخبرات للمشروع الذي سيمثل إحدى الإنجازات في المسيرة الوطنية، مؤكداً على التزام جاهزية بقيادة الجهود الرامية إلى تطوير وتعزيز المهارات وضمان استدامة كفاءات الإستجابة للطوارئ وتحسين معايير السلامة ونشر ثقافتها بين القوى العاملة في دولة الإمارات والمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض