• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواصلات الإمارات تصدر تقريرها السنوي 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت مواصلات الإمارات تقريرها السنوي الشامل لعام 2014، تحت عنوان «الاحترافية.. أسلوب عملنا»، والذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية وبنسختين ورقية وإلكترونية، وجمع للمرة الثانية بين التقرير السنوي المعتاد للمؤسسة وبين تقرير الاستدامة الثاني لها، وتمكن من تلبية أعلى درجات الإفصاح.

ورصد التقرير النتائج العامة لأعمال المؤسسة على المستويات الاستراتيجية والاستثمارية والإدارية والتشغيلية، ووثّق أهم مشاريعها ونجاحاتها خلال العام المنصرم 2014 والذي يشكل العام الثالث والثلاثين من عمر المؤسسة، وهو أيضاً العام الأول في خطتيها الاستراتيجية والاستثمارية الجديدتين 2014-2016، كما ركّز التقرير على الجهود المبذولة في مجالات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، وذلك ضمن سعي المؤسسة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية، والمساهمة بإيجابية في تحقيق رؤية الإمارات 2021م.

وأثنى معالي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، في كلمته التقديمية للتقرير؛ على النتائج النوعية التي تحققت طوال العام الماضي، موجهاً شكره إلى فريق العمل في المؤسسة في مختلف إداراتها ومراكز أعمالها ووحداتها التنظيمية وفروعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض