• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

عزة النعيمي تشهد «فرحة يتيم» في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

عجمان /‏ وام

حضرت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد الخيرية في عجمان، حفل الإفطار والتكريم الذي نظمته فعالية «فرحة يتيم» ضمن برنامج «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان».

وكرمت الشيخة عزة الأطفال اليتامى من مختلف المؤسسات الخيرية في الإمارة وأسرهم، وشارك في الحفل طالبات من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، حيث قمن بتوزيع عيدية وهدايا على الأطفال.. بهدف تعزيز المبادرات الرمضانية والتواصل المجتمعي كقيمة إنسانية خلال شهر رمضان الفضيل.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت في فندق رماداعجمان العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية الهادفة إلى خلق التنافسية بين الأطفال وتعزيز ثقافتهم.. فيما تقدم أهالي الأيتام بالشكر لمنظمي الفعالية.. مشيرين إلى أن المبادرة كان لها الأثر الطيب في نفوس الأيتام.

وقالت مريم المنصوري رئيسة فعالية فرحة يتيم: إن الهدف من هذه الفعالية التي تقام سنويا خلال برنامج رمضان عجمان هو التواصل مع الأيتام ومشاركتهم البهجة بحلول شهر الخير والعطاء وإثراء الجانب النفسي في عملية رعاية الأيتام الذين يشكلون جزءا مهما من المجتمع المحلي .. مشيرة إلى أن مثل هذه المبادرات المجتمعية والخيرية ترسخ روح الخير والعطاء في النفوس، كما تسهم في ادماج الأيتام في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض