• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعترف بأن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة على ملعبه

داسيلفا: أتمنى أن يكرر «السماوي» سيناريو «الرباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - ‫أكد الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب بني ياس، أنه ‬لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم أمام دبي،

وحصد النقاط الثلاث، بهدف تحسين موقع الفريق في ترتيب دوري الخليج العربي، معترفاً بأن فريقه عانى في أغلب المواجهات التي خاضها على ملعبه في الشامخة الجديدة، منذ بداية الموسم، وفقد الكثير من النقاط على أرضه، وأنه يسعى لتغيير تلك الصورة والفوز في المباريات المتبقية من البطولة.

‫وأضاف: «إن خوض المباريات على ‬أرضك، يفرض عليك ضغوطات كثيرة أهمها ضرورة الفوز مهما كانت الصعوبات، وهذا الضغط يولد أخطاء، وهو ما حدث من قبل، وكلف «السماوي» نقاطاً عديدة، نظراً لاستعجال الفوز بشكل دائم، و«يجب علينا توخي الحذر واللعب بهدوء، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، بسبب الضغط الزائد.

وتمنى داسيلفا أن يقدم «السماوي» أداءً أفضل أمام دبي، وأن يتكرر سيناريو الدور الأول، حيث حقق الفريق فوزاً كبيراً خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف.

‫وتطرق ‬مدرب بني ياس إلى فريق دبي، حيث قال: «من وجهة نظري أرى أننا سوف نواجه منافساً صعباً، يسعى للهروب من دوامة الهبوط، ولذلك سيقاتل في كل مبارياته التي يخوضها، ودبي يملك لاعبين جيدين، وقدم مستوى متميزاً لا يقترن بالنتائج السلبية التي حققها، وأدت إلى احتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

وأشار داسيلفا إلى أن دبي يتميز بالأسلوب الهجومي، مما يفرض على لاعبينا، ضرورة التركيز التام في النواحي الدفاعية، وقال «نحترم دبي، ولكننا نحاول استغلال ميزة اللعب على ملعبنا، وأن نقدم أداءً أفضل، بغض النظر عن المنافس، سواء كان في مقدمة الجدول أو «القاع»، فقد واجهنا بعض الصعوبات في العديد من المباريات، وهدفنا تعويض النقاط في الدور الثاني، وأعتقد أن المستويات في البطولة متقاربة، وأي فريق بإمكانه الفوز، كما أن فارق النقاط بين أكثر من فريق ليس كبيراً، وعلى سبيل المثال سجلنا أهدافاً كثيرة في مرمى عجمان، ولكنه استطاع بعد أسبوع التعادل مع العين.

وأعرب داسيلفا عن تفاؤله بتقدم «السماوي» إلى القمة، وقال: «أعتقد أن التغيير في المراكز وارد من جولة إلى أخرى، ولذلك علينا بذل جهد أكبر من أجل الفوز».

‫واعترف مدرب بني ياس بأن فريقه ارتكب أخطاء عدة، ‬في المباريات الماضية، وحاول الجهاز الفني إصلاحها، كما أكد أن «السماوي» واجه سوء حظ في أكثر من مواجهة، عندما ضاع منه الفوز في مباراتي الشباب والوصل في وقت كان الأقرب لحصد النقاط الثلاث.

‫وتحدث داسيلفا عن غياب التشيلي مونوز، ومدى ‬تأثيره على هجوم «السماوي»، وقال: «بالتأكيد من الصعب تعويض مونوز الذي يغيب للإنذار الثالث، ويشارك مع منتخب بلاده في مباراة ودية، ولكن في الوقت نفسه، نعتمد على جميع لاعبي الفريق، ونحاول وضع البديل المناسب في التشكيلة لتعويض غيابه، وتمنى أن يكون التوفيق حليف لاعبيه خلال مواجهة اليوم، وطالب جماهير النادي بضرورة التواجد خلف الفريق، خلال هذه الفترة التي تتطلب تكاتف الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا