• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العملاق البافاري أصبح قزماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

برلين(د ب أ)

سيكون فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي يسعى لتحقيق الثلاثية، سعيداً بأن مباراة الذهاب لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تجمعه بيوفنتوس، تقام بعد أسبوع، وهو ما يعطي جوسيب جوارديولا المدير الفني، وقتاً إضافياً للتأمل في خياراته الدفاعية.

وانتابت بايرن ميونيخ حالة من الصدمة بعدما أصيب هولجر بادشتوبر بكسر في الكاحل خلال تدريبات الفريق يوم السبت الماضي، وتأكد غيابه عن الفريق لنهاية الموسم.

وكانت الإصابة الرابعة الكبرى لبادشتوبر تركت فريق بايرن ميونيخ خالياً من لاعبي قلب الدفاع، خاصة أن جيروم بواتينج سيغيب لشهرين قادمين بسبب إصابة في الفخذ، كما أن خافي مارتينيز سيغيب لعدة أسابيع لإجرائه عملية جراحية بالركبة.

وعاد مهدي بن عطية لتوه للتدريبات الجماعية يوم السبت الماضي بعد شفائه من إصابة عضلية، ولم يشرك جوارديولا حتى الآن المدافع سيردار تاسكي، الذي انضم لبايرن ميونيخ الشهر الماضي على سبيل الإعارة لتعويض غياب بواتينج ومارتينيز، وذلك لتعرضه لارتجاج في المخ في أول تدريباته مع الفريق.

ودفع جوارديولا بلاعب الوسط جوشوا كيميتش في الخط الخلفي خلال المباريات الماضية وبـ «ديفيد ألابا» إلى جواره خلال المباراة التي فاز بها الفريق أمام أوجسبورج 3/ 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا