• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مضمار نيوماركت يستضيف السباقات اليوم

خيول الإمارات تنافس في «حفل يوليو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تخوض خيول الإمارات سباقات يوليو للخيول في نيوماركت اليوم، وهو الحفل الأروع الذي يجسد على نحو تقليدي راسخ سباقات الخيل الإنجليزية في أبهى صورها، أبرزها سباق الفئة الأولى فالموث ستيكس، وسباق الفئة الثانية دوقة كامبريدج ستيكس.

وتواجه ممثلة فريق جودلفين «لوسيدا» وصيفة سباق الـ 1000 جنيز الإنجليزي، و«فيتري» وهي مهرة أخرى ترتدي شعار جودلفين الأزرق الملكي، في أعقاب فوزها الأخير، نخبة من خيرة المهرات يتنافسن على لقب فالموث لمسافة الميل.

ويشارك في السباقات أيضاً كل من «اندسكرايببل» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، و«روسي» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم على لقب سباق بتفريد موبايل لمسافة 1200 متر.

وتشارك في السباق الافتتاحي المخصص للخيول عمر ثلاث سنوات لمسافة 1400 متر كل من «ووردكرافت» لجودلفين و«تقنية» و«سلالات» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، إلى جانب «موفري ها» للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم.

وتتجه مهرة جودلفين «راح راح» للمنافسة في سباق دوقة كامبريدج سيتكس، وستواجه منافستها «إيستون آنجل» التي حلت وصيفة خلف «أكابلكو» في ذلك السباق السريع على مسافة خمسة فيرلونج.

ومرة أخرى فإن القرعة ستلعب دوراً في نيوماركت في تحديد بوابات الانطلاقة، لكن الأمر سينتهي أساساً إلى الجواد الذي يستطيع الصمود على المسار المرتفع عند النهاية بعد التغلب على تحديات السباق الذي سينطلق بوتيرة ملتهبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا