• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فولفسبورج وجنت في رحلة البحث عن المجد

ريال مدريد يرفع شعار الثأر في معقل «الذئاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

باريس (أ ف ب)

يبدو ريال مدريد مرشحاً قوياً للثأر من مضيفه روما الإيطالي اليوم، في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في أول مشاركة قارية لمدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان، فيما يأمل جنت البلجيكي مواصلة حلمه باستضافة فولفسبورج الألماني.

ويحل ريال، الذي عاش موسماً سلبياً في 2015 في ظل تفوق غريمه برشلونة محلياً وقارياً، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، بعد تحقيقه 5 انتصارات في المباريات الست تحت إشراف زيدان منذ تعيينه في 4 يناير الماضي بدلا من رافايل بينيتيز المقال لسوء النتائج، وسجل الفريق الأبيض خلالها 23 هدفاً.

وبرغم كونها المباراة الأولى لزيدان (43 عاماً) كمدرب في المسابقة القارية، إلا أنه يمتلك ما يكفي من الخبرة كي يقود ريال، ولا يزال هدفه الخرافي في نهائي 2002 بمرمى باير ليفركوزن من كرة طائرة ماثلا في الأذهان ويعرض في كل مباراة على شاشة عملاقة في ملعب سانتياجو برنابيو، علماً بان صانع الألعاب السابق خسر أيضا نهائي 1997 و1998 مع يوفنتوس الإيطالي.

وقال زيدان، الذي تصدر فريقه مجموعته في دور المجموعات متقدماً على باريس سان جرمان الفرنسي: «عندما تكون لاعباً تحلم باللعب في كأس العالم، لكنك تحلم بدوري الأبطال كل سنة. نحن مستعدون ونريد تقديم ما هو مميز في هذه المسابقة».

ويعول ريال كالعادة على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، متصدر ترتيب الهدافين مع 11 هدفا في دور المجموعات، بفارق كبير عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني (7). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا