• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  01:57    اسرائيل تعطي الضوء الاخضر لبناء 566 وحدة استيطانية في القدس الشرقية المحتلة        02:00    الوفدان الإيراني والروسي يعقدان اجتماعا غير مخطط له في أستانة         02:08     نتانياهو يعلن انه سيجري اتصالات هاتفيا بالرئيس الاميركي دونالد ترامب مساء اليوم         02:11     اعتقال سبعة مشتبه بهم بعد انفجار بسوق شمال غرب باكستان     

المسابقة الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

ذاكرة الدراما

عشرات الأعمال الدرامية العربية المتميزة تبقى عالقة بتفاصيلها في ذاكرة المشاهدين ومقترنة بذكريات جميلة رغم مرور وقت طويل على عرضها. تدور تساؤلات مسابقة رمضان الفضيل هذا العام حول 30 عملاً محلياً وعربياً نبحث عنها في ذاكرة الدراما.

السؤال رقم 23

مسلسل مصري أنتج عام 1978، تدور أحداثه حول إبراهيم الطاير الذي يخرج حديثاً من السجن، وهو سارق سابق ومعروف بأعماله الإجرامية وصعوبة وصول رجال الأمن إليه، يقوم إبراهيم بالاتفاق على صفقة تهريب أموال، ويسرق 750 ألف جنيه، ويقوم بإخفائه ويتخفى في مستشفى الأمراض العقلية بمساعدة مدير المستشفى. يتوفى مدير المستشفى ولا يجد إبراهيم فرصة للخروج من المستشفى بحسب اتفاقه مع المدير المتوفى، ويهرب من المستشفى مع صديقه ويتنقلان من مكان لآخر. العمل من بطولة عادل إمام وعمر الحريري وجميل راتب ورجاء الجداوي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج محمد فاضل.

ما اسم المسلسل؟

1- رأفت الهجان ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا