• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد اتحاد الشرطة الرياضي يزور اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - استقبل يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد كرة القدم ظهر أمس، وفد اتحاد الشرطة الرياضي الذي زار الاتحاد، بهدف الاطلاع على آلية العمل، وبرامج إعداد المنتخبات، ونظام المسابقات المحلية.

وضم وفد اتحاد الشرطة الرياضي، العميد عبد الملك محمد عبدالرحيم جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والمقدم عارف علي عبيد الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية، والملازم أول محمد سعيد الشامسي مدير فرع الإعلام الرياضي، والخبير الدكتور حسين محمد السمري مدير فرع المكتب الفني، وعددا من موظفي اتحاد الشرطة الرياضي.

وفي ختام الجولة التي قام بها الوفد، قدم الأمين العام باتحاد الكرة درعاً تذكارية إلى العميد عبدالملك جاني، وفي المقابل قدم مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي درعاً تذكارية إلى يوسف عبدالله. وتقدم العميد عبد الملك محمد جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، بالشكر للمسؤولين في الاتحاد على حسن الاستقبال، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد، من أجل تطوير كرة القدم في الدولة، وقال «الاتحاد يعتبر واحداً من أفضل الاتحادات التي تعتمد أحدث السبل والأنظمة لإدارة كرة القدم، ونحن فخورون بما يحققه الاتحاد من إنجازات لا تخطئها عين، وأعتقد أنها ما كانت لتتحقق لولا جهود المسؤولين في الاتحاد».

وأعلن العميد عبد الملك عن وضع إمكانات اتحاد الشرطة الرياضي كافة، تحت تصرف اتحاد الكرة، متمنياً أن تواصل الكرة الإماراتية صعودها على المستوى العالمي، وأضاف «نحن في اتحاد الشرطة على أتم الاستعداد للتعاون مع اتحاد كرة القدم، وسنكون خير عون للاتحاد في تنفيذ كل برامجه التي نثق في أنها تقود كرة القدم في الدولة إلى مزيد من التطور لتحتل بلادنا المكان اللائق بها في عالم اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا