• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

تخريج 162 منتسباً لخمس دورات تأسيسية

شرطة دبي تدعو منتسبيها إلى التعامل مع الجمهور بأسلوب حضاري يعكس الصورة المشرفة لرجل الأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

دبي(الاتحاد)- أكد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، أن أكاديمية شرطة دبي أخذت على عاتقها منذ إنشائها بذل أقصى الطاقات وتكريس الجهود، لإنتاج عناصر من رجال الأمن، بعد تدريبهم وتأهيلهم لبسط النظام وتطبيق القانون، للحفاظ على أمن المواطنين وكل من يقيم على ثرى هذا الوطن المعطاء، وحمايته والذود عنه، لتبقى دولة الإمارات العربية المتحدة واحة الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال حفل تخريج 162 منتسبا لخمس دورات تأسيسية لضباط الصف والأفراد، بحضور العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، نائب مدير الأكاديمية لشؤون التعليم والدعم، والعقيد راشد خليفة الفلاسي مدير معهد التدريب، وعدد من مديري والضباط وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

ودعا اللواء ابن فهد، أبناءه خريجي الدورات التأسيسية إلى تعزيز سمعة شرطة دبي، والتعامل مع الجمهور بأسلوب حضاري، يعكس الصورة المشرفة لرجل الأمن، موجها بعدم ارتكاب أي سلوكيات خاطئة، لافتا إلى أن الخريجين يجب أن يدركوا أنهم يعملون في مؤسسة أمنية رائدة، مضيفا أن رجل الشرطة ينبغي أن يكون قدوة وأسوة حسنة يحتذى به في السلوك والأخلاق والتعامل.

ووجه اللواء ابن فهد، الخريجين إلى عكس الصورة المشرفة لشرطة دبي، من خلال التعامل الحضاري مع الجمهور، وفقاً للقانون والنظام، لتحقيق العدالة بأسلوب يرفع ويحافظ على ثقة الجمهور، ويدعم الجهود المستمرة التي تسعى إليها القيادة العليا لشرطة دبي نحو التميز والريادة على كافة الصعد.

وقام اللواء محمد أحمد بن فهد، بتفتيش طابور الخريجين، يرافقه كل من العقيد الدكتور غيث غانم السويدي نائب مدير الأكاديمية لشؤون التعليم والدعم، والعقيد راشد خليفة الفلاسي مدير معهد التدريب ، ثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، بعدها انطلق الخريجون لتقديم بعض العروض والحركات والمهارات العسكرية التي تدربوا عليها أثناء فترة انعقاد الدورات.

وجاء في المركز الأول في المجموع العام والتدريب العسكري، العريف أول مروان محمد ألماس علي في الدورة التأسيسية لصف الضباط رقم (16/2012م)، والعريف أول عمار أحمد القيسي، الأول في المجموع العام بالدورة التأسيسية لصف الضباط رقم (17/2012م)، والأول في المجموع العام في الدورة التأسيسية للأفراد رقم (18/2012م) الشرطي أحمد محمد الجداوي، والشرطي جمال أحمد الجسمي الأول في المجموع العام بالدورة التأسيسية لصف الضباط رقم (19/2012م)، والشرطي محمد سليمان إبراهيم الأول في المجموع العام بالدورة التأسيسية لصف الضباط رقم (20/2012م).

     
 

الى الامام

انا مصريه واتواجد فى الامارات من 18 سنه واول شىء يلفت نظرى هى معامله الشرطه لنا لم اتصور مدى الاحترام والمساعد لم اتعود عليها في بلدى مصر بجد الشرطه هنا فعلاً في خدمه الشعب وبكل احترام واتمنى لهم التوفيق والنجاح فهى صمام الامان للمواطن هنا ربنا يوفقكم وياريت اتمنى ان مصر تكون زيكم

عبير | 2013-01-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا