• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

انطلاق مؤتمر مكافحة جرائم الملكية الفكرية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

انطلقت في دبي أمس، فعاليات «المؤتمر الإقليمي السابع لمكافحة الجرائم الماسة بالملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» الذي تنظمه «جمعية الإمارات للملكية الفكرية» و«منظمة الإنتربول» على مدى يومين برعاية وحضور معالي الفريق ضاحي خلفان بن تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي والرئيس الفخري لجمعية الإمارات للملكية الفكرية.

ويقام الحدث في إطار التعاون الوثيق مع كل من وزارة العدل، وشرطة وجمارك دبي، ومعهد الدراسات القضائية، ومجلس أصحاب العلامات التجارية.

وأكد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، القائد المساعد لشؤون الجودة والتميز بشرطة دبي رئيس مجلس إدارة «جمعية الإمارات للملكية الفكرية» أهمية تعزيز أطر التعاون الدولي بين السلطات المعنية بمكافحة الجرائم الماسة بالملكية الفكرية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتاً إلى أنّ الإمارات، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة تضع حماية حقوق الملكية الفكرية في مقدمة الأولويات الاستراتيجية، باعتبارها مطلباً ملحاً لتوجيه الاقتصاد نحو أعلى درجات الإبداع والابتكار، تماشياً مع أهداف «رؤية الإمارات 2021».

وتلت الكلمة الافتتاحية مداخلة لكل من العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وعبدالعزيز عبيد الله، رئيس مكتب التنسيق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة «الإنتربول».

وقال عبدالعزيز عبيدالله: نحن على يقين بأننا لن نتمكن من جعل إقليمنا والعالم أكثر أمناً إلا عن طريق العمل معاً عبر تضافر الجهود وجمع الموارد بما يخدم الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا