• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بالميراس يجمد صفقة «فالدي» 40 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

محمد حامد (دبي)

قرر نادي بالميراس البرازيلي تجميد خورخي فالديفيا المنتقل إلى صفوف الوحدة، حيث لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق في أي مباراة حتى نهاية عقده في 17 أغسطس المقبل، كما أنه لن يتم السماح له بالرحيل مبكراً والانضمام للوحدة قبل التاريخ المشار إليه.

وأكدت تقارير صحفية برازيلية أن فالديفيا سوف يكتفي بالتدريب في أكاديمية النادي، ومع فريق الشباب حتى نهاية عقده في 17 أغسطس المقبل، ليرحل بعدها وينضم لصفوف الوحدة. وفي تصريحات أدلى بها باولو نوبري رئيس بالميراس عقب فوز الفريق على آفاي بثلاثية في الأسبوع الـ 12 للدوري البراوزيلي، قال: «سعينا بكل قوة للاحتفاظ بفالدي، ولكنه رفض العرض المقدم له للتجديد معنا، وأصر على الرحيل، إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري البرازيلي، إن لم يكن الأفضل بصورة مطلقة».

من ناحيته قال مارسيلو أوليفيرا المدير الفني لفريق بالميراس: «علمت الآن فقط وبصورة مؤكدة بأن فالديفيا سوف يرحل عن الفريق، صحيح أن الحديث عن رحيله بدأ قبل فترة ليست بالقليلة، ولكن تم إبلاغي رسمياً الآن بأنه سيرحل عن النادي، لقد كنت أتمنى أن يبقى معنا، على أي حال إنها نهاية مسيرة لاعب رائع مع فريق كبير، سوف نحاول الاستفادة من الأوراق التي نملكها لتعويض رحيل

فالدي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا