• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برقية تهنئة لمنتخب أميركا للسيدات

أمل بوشلاخ: أسعى لتولي منصب في «الفيفا» قريبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أرسلت لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لاتحاد الكرة برقية تهنئة إلى المنتخب الأميركي بمناسبة حصوله للمرة الثالثة في تاريخه على لقب كأس العالم للسيدات، عقب فوزه الاثنين الماضي على المنتخب الياباني بطل النسخة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

و كان وفد اتحاد الكرة المتمثل في أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام، قد تابع مجريات المباراة الختامية، بجانب حضوره الندوة السادسة للاتحاد الدولي «الفيفا»، التي أقيمت على شرف المونديال.

و ذكرت بوشلاخ أن نسخة كندا 2015 أكدت مدى تطور اللعبة على أوسع نطاق، وأثنت على المكتسبات التي أقيمت من أجلها ندوة الاتحاد الدولي، إلى جانب خروجها بأساسيات العمل الخاصة بقضايا اللعبة مثل الحكام والهيكلة والمسابقات والتطوير التجاري والترويج والتغطية الإعلامية والرعاية.

وتمنت أن تشهد النسخ المقبلة تواجد المنتخبات العربية، إلى جانب مشاركة وفد إماراتي في اللجان المنظمة للنسخة المقبلة التي تستضيفها فرنسا، لافتة إلى أنها تسعى وتطمح للحصول على منصب في «الفيفا» ومثل هذه المشاركات تتيح لها فرصة الاحتكاك بقيادات كرة السيدات من مختلف الاتحادات الوطنية.

و ثمنت أمل بوشلاخ حضور الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات، وهو ما يدعم اللعبة ويؤكد الحضور العربي في كرة السيدات، خاصة أن الأردن ستستضيف العام المقبل مونديال الناشئات تحت 17 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا