• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السباق إلى المرحلة الثانية يبدأ اليوم

الدور الأول بلا مفاجآت في بطولة الشرق الأوسط للبلياردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

وليد فاروق (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني لبطولة الشرق الأوسط الأولى للبلياردو 9 كرات المفتوحة، حيث يخوض 64 لاعبا منافسات هذا الدور بعد أن تجاوزوا بنجاح الدور الأول للبطولة، بعدما سيتم تقسيم المتأهلين في هذه المرحلة إلى مجموعات يسعى المتأهلون لتجاوز هذه المحطة بطموحات وآمال التأهل لدور 32 للبطولة.

وكانت البطولة التي تقام برعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ويشارك فيها 128 لاعبا من نجوم اللعبة داخل الدولة وخارجها يتنافسون على جوائز مالية تصل إلى 100 ألف درهم، قد انطلقت أمس الأول، حيث لم تشهد الانطلاقة الأولى أي مفاجآت رغم سعي المشاركين لتجاوز هذه المرحلة بنجاح وسط أجواء تنافسية شريفة وهادئة بشهر رمضان المبارك، وشهدت البطولة في يومها الأول إقامة 31 مباراة على 9 طاولات خصصت لإقامة المباريات وفق القوانين الدولية للعبة.

وأسفرت نتائج اليوم الأول للاعبين المواطنين عن فوز محمد علي على زميله حسين علي 5-4، كما فاز خالد الكمالي على اللبناني مازن برجوي 5-3، وفوز سند الجلاف على وليد مطر 5-2، وفوز سالم الدرمكي على الأردني هاني هشام 5-4، وفوز صلاح الواحدي على المصري محمد جلال 5-4.

وعلى مستوى نجوم الخليج حقق الكويتي مشار بو حميد فوزاً عريضاً على معين مراد 5-2، وفوز صعب لزميله الكويتي صقر الخالد على عبدالله سعيد 5-4، وفوز القطري وليد ماجد على خالد الازوني 5-2، وفوز المصري محمد جلال على صلاح الواحدي 5-4، وفوز السعودي محمد العنزي على أحمد فيروز 5-3، وفوز المغربي النهدي العيسوي على الكويتي محمد الكشواني 5-4، وفوز السوري محمد خالد على المصري محمد أحمد 5-3.

من جانبه، عبر خالد المرزوقي مدير البطولة عن ارتياحه للانطلاقة الأولى للبطولة والتي لم تخل من المنافسة الشريفة على الطاولات التسعة المخصصة للعب، حيث سعى الجميع لتجاوز كل منهما الآخر ضمن المجموعة الواحد والتي تشهد 5 مباريات لكل لاعب في سعي الجميع لتقديم أفضل عروضهم بآمال التأهل إلى للدور الثاني للبطولة.

ووجه المرزوقي الشكر والتقدير للشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم راعي وداعم هذه البطولة، كما ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا