• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يهنئ بالإنجاز

هبة باحاج تفوز بجائزة أفضل متطوع لعام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - فازت المتطوعة الإماراتية هبة باحاج بجائزة أفضل متطوع لعام 2013، في الجوائز المقدمة من الاتحاد الدولي للسيارات، الهيئة الدولية المشرفة على رياضة السيارات حول العالم، وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي تذهب فيه الجائزة لأحد المتطوعين الإماراتيين أو المقيمين بالإمارات، والعام الثاني الذي يفوز بالجائزة مواطن إماراتي، والمرة الأولى التي تفوز بها امرأة على المستوى العالمي.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، المواطنة الإماراتية هبة على إنجازها المتميز وذلك عند استقباله لها مع الدكتور محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات رئيس نادي الإمارات للسيارات.

وأشاد معاليه بالانجاز قائلا: «فخورون بما تحقق وبدور نادي السيارات في توظيف المتطوعين الإماراتيين وحسن تدريبهم، إنه لمن الفخر أن نرى متطوعينا ومسؤولينا في الصدارة وأن يكونوا قدوة لغيرهم».

وأضاف معاليه: «إنجاز هبة يعود في المقام الأول للسياسة الحكيمة والرشيدة للقيادات العليا في الدولة، الذين يضربون مثلاً لسكان الدولة في الطموح عاليا والعمل الجاد لتحقيق الأهداف ودعمهم الكبير لمواطني الدولة وتمهيد الطريق أمامهم وتوفير سبل النجاح لهم». من جهته، علق محمد بن سليّم على إنجاز هبة قائلا: «هبة من الأعضاء المميزين في فريق المتطوعين الإماراتيين المتنامي والذين لهم دور كبير وحيوي في تنظيم فعاليات رياضة السيارات في الدولة والحرص على سيرها بشكل سليم».

وطوال الأعوام الخمسة الماضية، حملت هبة معها واجبات التطوع في فعالية سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 وغيرها من سباقات السيارات التي تقام على أرض حلبة مرسى ياس، وفي بداية موسم 2012-2013، تمت ترقية هبة لمنصب متطوع أول على خط البداية والنهاية.

وقالت هبة: «هذا تكريم كبير ورائع للغاية، وأتوجه بالشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على دعمه الكبير وتشجيعه لي وللإماراتيين الشباب أجمع. أشكر عائلتي على مساندتها لي وجميع من ساعدني للوصول لهذه المرحلة من زملاء وأصدقاء في مجتمع رياضة السيارات في دولتنا الحبيبة».

وتابعت: «أتوجه بالشكر أيضا للدكتور محمد بن سليّم، على دعمه الكبير ولنادي الإمارات للسيارات على توجيهاته وتدريباته التي كانت السبب الرئيس وراء فوزي بهذه الجائزة. فريق المتطوعين يضم العديد من الجنسيات، والجميع يعمل بتوافق وتعاون كبيرين طوال العام بهدف الحفاظ على سير الفعاليات وحسن تنظيمها وكفاءتها».

وكانت هبة من بين سبعة أفراد من أنحاء العالم تم ترشيحهم من قبل لجنة المتطوعين والمسؤولين التابعة للاتحاد الدولي للسيارات «فيا» للمشاركة في جائزة أفضل متطوع لعام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا