• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«البديل» يخذل فيكتوري 3 في إيطاليا

«زورقا أبوظبي 6 و5» يتألقان في ساليرنو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

ساليرنو (الاتحاد)

أسدل الستار أمس على أحداث وفاعليات الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للزوارق السريعة «الفئة الأولى»، التي جرت أحداثه على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مدينة ساليرنو الإيطالية بمشاركة 5 زوارق تنافست على ألقاب سباقات أفضل زمن والرئيسي الأول والرئيسي الثاني.

ولمع اسم زورقي أبوظبي 6 بقيادة الثنائي الأميركي جون توملسون وجاري بالوج وأبوظبي 5 بقيادة بطلينا راشد الطاير وماجد المنصوري، وذلك في اليوم الثاني من الجولة الأولى والافتتاحية، ليعوض الثنائي تراجعهما في الجولة الماضية، حيث اعتلى طاقم الزورقين منصة التتويج بجدارة محققين المركزين الأول والثاني بعد تنافس قوي جمعهما مع باقي الزوارق المشاركة.

ورغم اختلاط الأوراق في لفة البداية وظهور أكثر من منافس على كورس السباق تمكن زورق أبوظبي 6 من التقدم، حتى اقتنص الصدارة من زورق إيطاليا فينيدي ريسينيج 10 بقيادة جيوفاني كاربيتلا وميليس جينيغيس في حين تقدم زورق أبوظبي 5 إلى الواجهة سريعاً وتقدم خلال مراحل السباق حتى وصل إلى المركز الثاني قبل اللفات الأخيرة.

وواجه زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، الكثير من المشاكل بعد الظروف التي صاحبت التجارب الرسمية الصباحية، والتي حرمته من خوض سباق أفضل زمن، لكن الزورق وبفضل خبرات طاقمه استطاع أن يتأقلم مع الزورق البديل، والذي يختبره الطاقم للمرة الأولى، بعدما استعان به الفريق لعدم شحن الزورق الأساسي من دبي بسبب تخبط روزنامة السباقات وعدم ثباتها، إضافة إلى عدم التزام المروج بشحن الزوارق وتحمل النفقات.

من جانبه، أشاد سالم الرميثي مساعد المدير العام لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالظهور القوي لزورقي أبوظبي 6 و5 في اليوم الأول من منافسات الجائزة، والتي أسدل الستار على أحداثها عصر أمس في مدينة ساليرنو الإيطالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا