• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للفروسية يقرر من الامارات

استحداث مسابقتي «الدراساج» والتقاط الأوتاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استضاف قصر الإمارات أمس الاجتماع الرابع للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون للفروسية 2013-2016، وذلك بعد انتقالها من مملكة البحرين إلى الإمارات، حضر الاجتماع طالب ظاهر المهيرى الأمين العام للجنة التنظيمية للفروسية أمين السر باتحاد الإمارات والدكتور عبدالله بن عقلة الهاشم الأمين العام المساعد لشئون الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون وأحمد عبدالله الحميدى مدير الإدارة الرياضية وممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون والدكتورة مي الجابر ممثل اللجنة الأولمبية الوطنية، ومحمد الدوسري رئيس اللجنة الفنية لقفز الحواجز بالاتحاد السعودي، وتوفيق الصالحي «الاتحاد البحريني»، وخالد سفر الهاجري الأمين العام للاتحاد القطري، وخليل أسد سلطان «الكويت» عضو اللجنة الأولمبية الكويتية والشيخ راشد بن احمد الشامسي نائب الأمين العام للاتحاد العُماني.

بدأ الاجتماع بكلمة طالب المهيري نقل خلالها تحيات الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اللجنة ومعربًا عن خالص شكره وتحياته على تلبية الأعضاء لحضور وتشريف الاجتماع الرابع للجنة التنظيمية منذ تأسيسها، مؤكدا دعم الإمارات توفيرها جميع الإمكانات والسبل لتيسير عمل اللجنة خلال دورتها الحالية، معربًا عن أمله في الوصول إلى أعلي المستويات للنهوض برياضية الفروسية والعمل على تنشيطها خلال دول مجلس التعاون، شاكرًا لمملكة البحرين جهودها خلال الدورات الماضية، كما شكر الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجية على دعمها الدائم للجنة متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

كما ألقى الدكتور عبدالله بن عقله الهاشم كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس اتحاد الفروسية لمساندته المستمرة ودعمه اللامحدود لمسيرة العمل الرياضي الخليجي المشترك ولاستضافة اتحاد الإمارات مقر اللجنة التنظيمية للفروسية بدول مجلس التعاون، الذي يأتي انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه الإمارات للرياضة الخليجية، وما تقوم به الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والوطنية واتحاد الفروسية بصفة خاصة من دور بارز في دعم أهداف العمل الرياضي المشترك.

كما عبر عن خالص تهانيه للشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اللجنة التنظيمية للفروسية بدول مجلس التعاون بمناسبة تعيينه رئيساً للجنة التنظيمية للفروسية، والذي جاء تتويجاً لجهوده الدائمة لدعم رياضة الفروسية.

وأكد طالب المهيري الأمين العام للجنة التنظيمية، أن الاجتماع استعرض مستجدات ولوائح العمل المشترك في مجال رياضة الفروسية بما في ذلك التعديلات التي أدخلت عليها وقرارات أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية بهذا الشأن.

وقال: «أثيرت في اللجنة أمور انتقال الخيول والمشاكل التي تواجه جميع الاتحادات خلال المشاركات الدولية كما عبر الدكتور عبدالله بن عقلة الهاشمي أن امور انتقال الخيول مأخوذه بعين الاعتبار للعمل عليها خلال عمل اللجنة في الدورة الحالية، التي تستضيفها الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا