• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«حماية الطفل» ينظم فعالية «بناء الأبناء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، فعالية «بناء الأبناء لنهضة وطن»، التي تستهدف توعية الأمهات بأهمية بناء الأبناء للنهوض بالوطن. ودعا المركز الأمهات وربّات الأسر والمربيات، للاستفادة من الفعالية التي ستقام في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي غدا «الثلاثاء»، في السادسة مساء.

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل، أن كل المنجزات الشرطية الحديثة والمتعاقبة في مجال الطفل، تأتي في إطار جعل الإمارات سبّاقة ورائدة في مجال حماية الطفل.

وبدروه، أوضح الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي، مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل، أن تنظيم الفعالية، جاء بالشراكة بين وزارة الداخلية و«مركز حماية الطفل»، ومجلس أبوظبي للتعليم، ومركز ارتقاء لتنمية المواهب، لإعداد جيل واعد لبناة المستقبل وعماده.

وذكر أن الفعالية ستركز على محاور عدة من أهمها: أساليب بناء الأبناء وطرق حماية الجيل من الانحراف، وتوعية الأمهات بدورهن في النهوض بالوطن، وتنمية التقدير الذاتي لدى الأم لتقوم بدورها الأمثل مع الأبناء، وطرح أدوات مساندة لرفع الهمم وإطلاق الطاقات في بناء الأجيال.

وأضاف الرائد آل علي أن الفعالية ستشتمل أيضا على دورة تدريبية متخصصة في التربية الصحيحة للأبناء ليكونوا عدة المستقبل وعماده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض