السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

العين يعبر الجزيرة وبني ياس يتجاوز عجمان

العين يعبر الجزيرة وبني ياس يتجاوز عجمان
30 سبتمبر 2018 02:29

الشارقة (الاتحاد)

استعاد العين حامل لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة نغمة الفوز بعبوره الجزيرة 3/‏‏1 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول بالجولة الثالثة من الدور التمهيدي لفرق المجموعة الثانية التي تضم بجانبه شباب الأهلي - دبي، الجزيرة، الوصل، الظفرة والتي يعتلي قمتها شباب الأهلي بـ «العلامة الكاملة» برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الظفرة والعين في أول جولتين.
ونجح الزعيم في صيد جميع عصافير «موقعة ديرة» بحجر واحد، حيث حصل على أول 3 نقاط في الموسم بعد الهبوط الاضطراري في ضربة البداية وخصوصا أن الفوز جاء على حساب فخر أبوظبي ليفتح صفحة الجولة الرابعة والتي يواجه خلالها الوصل من أجل تعزيز فوزه الأول.
واصل بني ياس الحاصل على درع الدوري مسيرته الناجحة في «باكورة» مسابقات الموسم، محققاً فوزه الثاني على التوالي «6 من 6» بعبوره عجمان 3/‏‏صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة العيناوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانبه النصر وعجمان وحتا والوحدة فيما تجمد رصيد البرتقالي عند نقطته «اليتيمة».
ووضع حتا حداً لانتصارات الوحدة ملحقاً الهزيمة الأولى بالعنابي بنتيجة 3/‏‏1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة النصر ليرفع أبناء حتا رصيدهم إلى 5 نقاط بعد فوزهم الماراثوني على عجمان في الجولة الأولى وعلى الوحدة في الجولة الثالثة فيما تجمد رصيد العنابي عند نقاطه الست والتي حصل عليها في أول جولتين بعبوره النصر وعجمان على التوالي.
وتحدد الجولة الرابعة التي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين معالم الفرق المتأهلة إلى «مربع الذهب»، حيث يلتقي الجمعة النصر مع عجمان في لقاء «تضميد الجراح»، فيما يواجه شباب الأهلي الذي اقترب من الصعود إلى الدور قبل النهائي «فخر أبوظبي» بصالة العين، بينما تستضيف صالة الجزيرة مواجهة ساخنة بين العين والوصل.
وكان اتحاد اللعبة قد قرر إقامة مباراة بني ياس وحتا يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©