الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

حسن إبراهيم.. مسيرة حمراء على المستطيل الأخضر

حسن إبراهيم.. مسيرة حمراء على المستطيل الأخضر
30 سبتمبر 2018 02:28

منير رحومة (دبي)

عبرت جماهير شباب الأهلي، عن استيائها الكبير، من واقعة طرد حسن إبراهيم خلال مباراة أمس الأول أمام العين، بعد «البصق» على البرازيلي كايو، وتسبب بالتالي في تعقيد موقف فريقه في تلقي الهدف الثاني، وإكمال المباراة بعشرة لاعبين.
وانتقد مشجعو النادي كثرة الإنذارات والطرد التي يحصل عليها اللاعب، رغم أنه عنصر دولي، ويملك خبرة مع المنتخبات الوطنية لسنوات طويلة، ومن المفترض أن يحسن التعامل مع الضغوطات، ويسهم في مساعدة فريقه، خلال الأوقات الصعبة.
والملاحظ أن حسن إبراهيم تعوّد على تلقي بطاقات الطرد خلال المواسم الخمسة الأخيرة بالدوري، منها بطاقتا طرد و9 إنذارات في الموسم الماضي، مع «الفرسان الثلاثة».
وجمع خلال مسيرته سواء مع الشباب سابقاً أو مع شباب الأهلي حالياً 17 بطاقة حمراء و85 إنذاراً، وهو عدد كبير يعكس تهور اللاعب داخل المستطيل الأخضر، خاصة منذ انضمامه للفريق الأول، بسبب عدم نجاحه في التعامل مع الضغوطات بالشكل الجيد، والتحكم في أعصابه خلال المواجهات القوية.
وتعرض لاعب ارتكاز شباب الأهلي إلى حالات طرد في مباريات حساسة لفريقه، مثل نصف نهائي كأس الخليج العربي أمام الوصل في الموسم الماضي، وهو ما جعل الانتقادات الجماهيرية تزداد تجاه اللاعب، رغم دوره الكبير في الملعب، كأحد المقاتلين الذين يلعبون بشجاعة كبيرة وروح انتصارية عالية، ويؤدي دوراً صعباً في قطع الكرات من المنافسين، الأمر الذي جعله محل ثقة للعديد من الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب شباب الأهلي في الموسمين الماضي والحالي. وطالب جمهور «الفرسان الثلاثة»، بضرورة توجيه الدولي حسن إبراهيم، وتدخل الجهاز الإداري لنصحه، ومساعدته على التقليل من الإنذارات والطرد، حتى يحافظ على ثبات مستواه، ويكون عنصراً فعالاً بالتشكيلة، خاصة أن خبرته الدولية منذ 2014 مع المنتخب الأول، مهمة لإظهار إمكانياته الكبيرة ومهاراته الكروية داخل الملعب بدلاً من جعل مسيرته في الملاعب حمراء، بسبب كثرة الطرد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©