الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«هارتنل».. فئة أولى للمرة الرابعة

«هارتنل».. فئة أولى للمرة الرابعة
30 سبتمبر 2018 02:28

دبي (الاتحاد)

انتزع الجواد «هارتنل» لجودلفين، بإشراف المدرب جيمس كمنجز وقيادة هيو باومان، فوزاً مهماً بأستراليا عندما توج بلقب سباق ابسوم هانديكاب للفئة الأولى في مضمار راندويك أمس.
ووضع الجواد الأفضل نجاحا في إسطبلات جودلفين بأستراليا نفسه، ضمن أفضل الخيول التي أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في سباقات أستراليا بتحقيقه الفوز، على الرغم حمله أعلى وزن من جميع المشاركين، وفجّر «هارتنل» قوة دافعة لا يمكن صدها كانت كافية لانتزاع الصدارة في الخطوة الأخيرة، وتأمين فوزه الرابع بالفئة الأولى.
وكان «هارتنل» قد حقق الفوز بسباق سي أوف أور ستيكس «جروب 1»، بإشراف كمنجز في فبراير، وغاب عن حلبة التتويج منذ ذلك الحين، ولكن المدرب لم ييأس، واستخلص أن جواد البالغ من العمر ثماني سنوات يقدم أداءه الأفضل حينما يحصل على استراحة أطول ومسافة أطول حتى 1600 متر.
ويعد هذا الفوز السادس للمدرب جيمس كمنجز على المستوى الأعلى منذ توليه مهام التدريب في جودلفين أستراليا منتصف 2017، علاوة على انتصاراته الأربعة على المستوى الأعلى، وشغل «هارتنل» مراكز أمامية في كل من ملبورن كب «جروب1»، وكوكس بليت «جروب1»، وهما اثنان من أفضل السباقات الأسترالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©